الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القوات المسلحة توزع 15 ألف بطانية بالمحافظات الواقعة بنطاق الجيش الثانى




بناء على توجيهات الفريق عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى وتأكيداته على تقديم جميع وسائل وسبل الدعم والمساندة لجميع مواطنى وشعب مصر والمساهمة الفعالة فى تحقيق التنمية الشاملة.. قامت القوات المسلحة بتوزيع 15 ألف بطانية لمواطنى القرى والنجوع بالمحافظات الواقعة فى نطاق قيادة الجيش الثانى الميدانى.
صرح العقيد علاء البارودى المستشار العسكرى لمحافظة الاسماعيلية بأنه سيتم توزيع هذه البطاطين بواقع تخصيص عدد 2000 بطانية لمواطنى قرى محافظة الاسماعيلية و2000 لمحافظة بورسعيد و2000 لمحافظة شمال سيناء و3000 لمحافظة الدقهلية و2000 لمحافظة دمياط.
وأوضح البارودى أن سيتم توزيع هذه الكمية من البطاطين على مواطنى القرى والنجوع بهذه المحافظات خلال الفترة من 21 الى 24 ديسمبر الجارى تحت اشراف ومتابعة مكاتب المستشارين العسكريين بتلك المحافظات.
وفى سياق آخر دشنت مجموعة من الشباب وأهالى مدينة الخانكة حملة تحت عنوان هنحمي المحتاجين من البرد تهدف الى الاهتمام بتقديم الملابس والبطاطين للمحتاجين والفقراء بمحافظة القليوبية لحمايتهم من تقلبات الجو.
أكد القائمون على الحملة أن حملتهم ليس لها أى أبعاد سياسية ولا يشارك بها أى أحزاب أو قوى سياسية والشباب المشارك فيها من الاحزاب يشارك بشكل فردى بعيدا عن انتمائه والهدف الوحيد من الحملة حماية المحتاجين والفقراء والمعدومين بالاماكن العشوائية والذين يبيتون فى الشوارع وساكنى العشش والخيام بشراء بطاطين وجواكت.
واوضح القائمون على الحملة ان تكون البداية بـ 500 بطانية وجاكت وتوزيعها على المحتاجين بعد قيامهم بإعداد قائمة بعدد من الافراد ومن المقرر ان تجوب الحملة عددا من المدن والمناطق بالمحافظة.