الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

12 مليون جنيه استرلينى تضع صلاح فى ترتيب أغلى اللاعبين العرب




كتب - محمد عصام

ذكرت صحيفة الديلى ميل البريطانية أن نادى ليفربول يقترب بنسبة كبيرة من التعاقد مع ميسى المصرى محمد صلاح لاعب نادى بازل السويسرى  بمبلغ 12 مليون جنيه استرليني، طبقا لما قاله زميل اللاعب السابق.

وكشفت صحيفة الديلى ميل عن استمرار مفاوضات ليفربول لضم اللاعب الموهوب لاستاد الانفيلد بمبلغ 12 مليون جنيه استرليني، واصفة اللاعب «بميسى المصري» بعد تسجيله 17 هدفا فى 26 مباراة دولية ، كما أعربت أندية توتنهام وموناكو عن اهتمامهما أيضا بضم اللاعب الدولى المصرى.

ونقلت الصحيفة عن زميل صلاح السابق فى المقاولون العرب محمد زيكا «نعم أنا واثق بنسبة كبيرة من أن ذلك سيحدث»،مضيفا «يجعلنا جميعا كمصريين نشعر بالفخر. الجميع يتحدث عن محمد صلاح الآن. وبجانب ذلك فهو صديقي. وأنا سعيد من أجله».

وأضافت الصحيفة أن ليفربول يراقب اللاعب منذ 6 أشهر، مشيرة إلى أن المدير الفنى لليفربول سافر إلى ألمانيا لمتابعة اللاعب 21 عاما فى مباراة بازل أمام شالكه فى دورى أبطال أوروبا فى وقت سابق هذا الشهر.

ولو تمت صفقة انتقال صلاح للنادى الانجليزى بهذا السعر سيصبح  أغلى لاعب عربى فى التاريخ متفوقا على يوسف المساكنى لاعب لخويا القطرى الذى انتقل إليه من الترجى بـ15 مليون دولار.