الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حسام البدرى يطلب من الاتحاد الإفريقى أجندة بطولات 2014 و 2015




كتب ـ ياسر صادق

طلب حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم أجندة الكاف الكاملة لبطولات عامى 2014 و 2015، حتى يستطيع وضع برنامجه عن الفترة المقبلة وقال حسام أنه ينتظر عودة مسابقة الدورى العام بفارغ الصبر حتى يقوم بمتابعة اللاعبين بها وأشار إلى أنه وضع سيناريوهين لبرنامج الفريق الأول فى حالة إقامة الدورى واستكماله حتى نهايته والثانى فى حالة عدم انطلاق الدورى ونحن بكل تأكيد جاهزون لكل شيء لكن الأفضل لنا هو السيناريوالأول..
وأكد البدرى الذى يستعد لتصفيات الالعاب الافريقية التى ستقام نهائياتها العام القادم بدولة الكونغو. بالإضافة الى تصفيات افريقيا للاوليمبياد والتى ستبدأ عام 2015 وتقام النهائيات بالبرازيل عام 2016 أنه سيخوض مباريات ودية مع منتخبات إفريقية وعربية ..
وأنه سيقوم بمتابعة مباريات القسم الثانى حيث يوجد به لاعبين على مستوى عال، لاسيما أن الكرة المصرية سوف تمر فى الفترة القادمة بمرحلة تجديد الدماء بعد اعتزال العديد من اللاعبين الكبار يجب أن يكون لدينا عناصر جديدة.. لكن هدفى الأول هو تكوين هيكل ثابت للفريق وسأقوم بعمل تجمعات زمنية أشاهد فيها اللاعبين عن قرب حتى أستطيع الحكم عليهم وحتى يحصل كل منهم على فرصته..
على الجانب الآخر يحدد إتحاد الكرة فى اجتماعه تشكيل لجنة المسابقات بالقسم الثانى بالرغم من اقامة اسبوعين حتى الآن وبات فى حكم المؤكد أن تكون من خارج الاندية منعا للمجاملات وحتى لا تتكرر تجربة الموسم الماضى وسيتم الاعتماد على أصحاب الخبرات فى إدراة المسابقات وباتت المنافسة محصورة بين خالد كامل رئيس اللجنة فى الموسم الماضى وعز الدين ممنطقة السويس.
ويقف أحمد مجاهد عضو مجلس الإدارة عقبة واضحة أمام عودة خالد كامل لأن الأخير لا يسير على هوى الأول!
من ناحية أخرى عاد أمس ـ الأحد ـ رئيس اتحاد الكرة جمال علام  من المغرب، حيث كان يحضر اجتماعات إتحاد شمال إفريقيا..
ومن المنتظر أن يتم حسم موقف النادى الأهلى من الانضمام للاندية ولجنة البث الفضائى حسبما أكد إسماعيل فايد نائب رئيس نادى سموحة وعضو لجنة البث الفضائى.