الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قلق فى الطلائع بسبب الإصابات.. والعمدة يفتح ملف التجديدات لبسام وعبدالقادر




كتب ـ محمد عصام

تستعد إدارة نادى طلائع الجيش لفتح ملف تجديد عقود ثنائى الفريق محمد بسام ومحمد عبدالقادر، واللذان ينتهى تعاقدهما بنهاية الموسم الكروى الجديد، وطلب عماد سليمان المدير الفنى للفريق ضرورة الإبقاء على اللاعبين باعتبارهما من الركائز الأساسية، رافضًا فى الوقت ذاته فكرة تفريغ الطلائع من نجومه، خاصة بعد رحيل أيمن حفنى وويليام جيبور لأهلى طرابلس الليبى على سبيل الإعارة لستة أشهر.
وتلقى بسام فى الفترة الأخيرة عرضًا من الأهلى للانتقال للقلعة الحمراء فى فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، فى ظل الرحيل المحتمل للثنائى محمود أبو السعود وأحمد عادل عبدالمنعم، فيما يرغب نادى سموحة فى الحصول على جهود عبد القادر، خلال انتقالات الشتاء.
من جهة أخرى حالة من القلق الشديد تسيطر على الجهاز الفنى للفريق، نتيجة الإصابات العديدة التى ضربت صفوف الفريقين وذلك قبل مواجهة بتروجت، فى الجولة الأولى لمسابقة الدورى الممتاز، والمقرر لها غداً الثلاثاء، بالسويس.
ويعانى الفريق من إصابة 8 لاعبين دفعة واحدة بين صفوفه، على رأسهم الرباعى مصطفى صابر ومحمد إبراهيم طيارة وإسلام نبيل وأحمد قطاوى، والأخير أجرى جراحة فى غضروف الركبة، بعد إصابته فى إحدى المباريات الودية.
وطلب عماد سليمان من الجهاز الطبى، ضرورة الإسراع فى تجهيز اللاعبين المصابين، ومحاولة تأهيلهم بصورة طيبة قبل ملاقاة الفريق البترولى، مؤكدًا أن هذه الإصابات كانت سببا فى إلغاء ودية الجونة، التى كان مقررًا لها الخميس الماضى.