الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

منصور يلتقى وفدا إماراتيا برئاسة وزير الخارجية




 كتب - أحمد عبد العظيم
نفى الرئيس عدلى منصور للمجتمعين فى الجلسة الثانية للحوار الوطنى، أمس، ما يتردد عن تحديد خارطة المستقبل لصالح تمكين شخص معين، قائلا: «نفكر لمصر وليس لشخص»، مشيراً إلى أن الهدف من هذا الحوار هو الخروج بنتيجة مرضية واحترام رأى الأغلبية من حيث إجراء الانتخابات الرئاسية أم البرلمانية أولاً، وكذلك النظام الانتخابى.
 
كان منصور قد القتى أمس بمقر قصر الاتحادية الرئاسى وفدا إماراتيا يزور القاهرة حاليا، وضم الوفد كل من الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، والدكتور سلطان أحمد جابر وزير الدولة، ومحمد بن نخيرة الظاهرى سفير الدولة ومندوبها الدائم بالقاهرة.
 
كما التقى الفريق أول عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان والوفد المرافق.. تناول اللقاء مناقشة الأوضاع على الساحتين العربية والإقليمية وتأكيد الموقف الإماراتى الداعم لمصر حكومة وشعبا خلال المرحلة الحالية، وتعزيز التعاون والشراكة بين البلدين الشقيقين فى العديد من المجالات.. كما استعرض الجانبان مشروعات التنمية الممولة من المنحة الإماراتية فى مجالات التعليم والصحة والإسكان التى تقوم وزارة الدفاع بتنفيذها فى المحافظات المختلفة فى إطار سعيها المتواصل لتهيئة حياة كريمة مستقرة للمواطن المصرى.. وفى نهاية اللقاء وجه السيسى كل التحية والتقدير لدولة الإمارات الشقيقة لموقفها المساند لمصر.. حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة والسفير الإماراتى بالقاهرة.