الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

باجيو العرب يطلب اللعب للزمالك




كتب - أحمد أمين ووائل سامى
 
 علمت روزاليوسف من مصادرها الخاصة داخل نادى الزمالك أن إحد وكلاء اللاعبين عرض على الجهاز الفنى لفريق الكرة بقيادة حلمى طولان التعاقد مع النجم الجزائرى الحاج عيسى لاعب وفاق سطيف والملقب بباجيو العرب لارتداء الفانلة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ناديه وفاق سطيف الجزائرى وأكدت المصادر أن وكيل اللاعب منح إدارة النادى الأبيض فرصة للرد  لمدة 72 ساعة وأشارت المصادر إلى أن الاتجاه للموافقة على التعاقد مع اللاعب بعدما وصلت العلاقة مع محمود عبد الرازق شيكابالا لطريق مسدود كما يتحدد خلال الساعات القادمة امكانية ضم عمرو زكى من عدمه والتعاقد مع حسام حسن لاعب المصرى مع الاتجاه لمقايضته بعرفة السيد لنهاية الموسم وكذلك مناقشة التعاقد مع عمر جمال صانع العاب الإسماعيلى الملقب بمارادونا الدراويش الذى رحل عن ناديه الليبى مؤخرا.
 يأتى هذا فى الوقت الذى خرج فيه سمير عبد التواب وكيل شيكابالا ليؤكد أن علاقته بالنادى الأبيض انتهت وأنه ينتظر عروضاً للاحتراف الخارجى من أندية بتركيا واليونان وانجلترا سينتقل إليها فى صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع الزمالك وعلمت روزاليوسف أن أندية جازينتب التركى وباوك اليونانى هى الأقرب.
فى الوقت نفسه حذر مسئولو النادى الأبيض إدارة الأهلى من التعاقد مع المهاجم البوركينى الهارب عبد الله سيسيه الذى انتقل لنادى الاتحاد الليبى بعد فسخ تعاقده من جانب واحد حيث تمنع لوائح الاتحاد الدولى انتقال اللاعب الذى يفسخ تعاقده لأحد الاندية المحلية لحين الفصل فى شكواه.
فى سياق آخر حرص مجلس الإدارة فى اجتماعه بقيادة الدكتور كمال درويش على حسم منصب المدرب العام ومناقشة تعيين عبد الحليم على الذى رشحه حلمى طولان للانضمام للجهاز الفنى خلفا لأسامة نبيه كما ناقش المجلس تعيين اللواء صلاح مرسى كمدير تنفيذى وناقش مصير اللواء علاء مقلد المدير التنفيذى الحالى.
واعتمد المجلس المستحقات التى تم صرفها لفريق الكرة البالغة 400 ألف جنيه مقسمة على الفئات الثلاثة حيث حصلت الفئة الأولى على 15 ألف جنيه والثانية على عشرة آلاف جنيه والثالثة على 5 آلاف جنيه.. وتم الاتفاق على فتح المظاريف للعروض المقدمة من الشركات لرعاية الفريق الأبيض.
على صعيد اخر قررت لجنة شئون اللاعبين إيقاف محمد عبدالشافى بسبب عدم سداد مستحقات وكيله الأمر الذى جعل طولان يستبعده من معسكر الفريق استعداداً للمصرى ويضم محمد سعيد قطة بدلا منه.