السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ذئب بشرى يغتصب طفلة عمرها 11 عاماً لمدة سنتين بحلوان




كتبت - رحاب نصر الدين

اصدر المستشار شريف مختار رئيس نيابة حلوان قراره بحبس عاطل لمدة 4 أيام على ذمة التحيقق معه لاتهامه باغتصاب طفلة والتى تبلغ من العمر 11 عاما ، كما أمرت النيابة بعرض الفتاة على الطب الشرعى لبيان ما تعرضت إليه من إعتداء عليها.
كانت قد شهدت منطقة حلوان واقعة اغتصاب بشعة حيث تخلى ذئب بشرى عن كل معانى والإنسانية وقام بهتك عرض جارته الطفلة التى تبلغ من عمرها 11 عاما.
حيث كشفت تحقيقات المقدم وائل غنيم  رئيس مباحث قسم شرطة حلوان في بلاغ تقدمت به «والدة الطفلة» تفيدt فيه بأن نجلتها « ه . د.11 سنة» أبلغتها أن جارهم أعتاد استدراجها منذ عامين إلى شقته وكان يقوم بمعاشرتها جنسيا من الخلف لمدة عامين، إلا أنه قام بالأمس بفض غشاء بكارتها، مؤكدة أن المتهم كان يقوم بتهديد الطفلة إنها فى حالة فضح أمره فسيقوم بقتلها، مما جعلها تخاف من أخبار أهلها إلا أنه فور فض غشاء بكارتها أصيبت الطفلة بحالة إعياء شديد مما دفعها إلى إبلاغ والدتها بإنها تعانى من وجع شديد فعندما أخذتها والدتها إلى الطبيب للكشف عليها أخبرها الطبيب بالكارثة بإن طفلتها فض غشاء بكارتها وعلى الفور اتجهت الأم إلى وحدة مباحث قسم شرطة حلوان لتلبغ بواقعة اغتصاب نجلتها وعلى الفور تم تحرير المحضر اللازم بصحة الواقعة. وبإعداد الأكمنة اللازمة نجحت قوات مباحث القسم من القبض على المتهم ويدعى  « م. ح. 18 سنة »  الذى أعترف أمام المباحث بإرتكابه الواقعة معربا عن ندمه لتلك الجريمة، فاحيل المتهم إلى النيابة التى أصدرت قرارها المتقدم.