الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يطرح كراسة شروط الرعاية..وشكرى يعرض شركتين




كتب - أحمد أمين ووائل سامى

أغلق أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك مناقشة ملف شيكابالا خلال اجتماع المجلس الذى عُقد الثلاثاء الماضى بعد أن رفض عدد كبير من الأعضاء مناقشة أزمة اللاعب خلال الاجتماع.

وكشف مصدر بالزمالك عن أنه عند طرح أزمة شيكابالا خلال الاجتماع اعترض عدد كبير من مجلس الإدارة على مناقشة ملف اللاعب، وتم اللجوء إلى التصويت الذى جاء فى صالح عدم مناقشة الملف فى الاجتماع وحذفه من جدول أعمال الزمالك والاكتفاء بالعقوبات المالية اليوميه التى توقع على اللاعب والتى وصلت إلى 50 ألف جنيه فى اليوم الواحد لغيابه بدون إذن.

وفى سياق الاجتماع وافق مجلس إدارة نادى الزمالك رسميا على تعيين عبد الحليم على فى منصب المدرب المساعد لفريق الكرة الأول، خلفًا لأسامة نبيه الذى انتقل للعمل فى الجهاز المعاون لشوقى غريب المدير الفنى للفراعنة.

أوضح أيمن يونس عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، أن عبد الحليم بمقدوره الآن الوجود فى تدريبات الفريق بشكل طبيعى بعد اعتماد القرار بشكل رسمى من جانب الإدارة.

كما قرر المجلس تعيين الدكتور رزق عبد الفاتح طبيبًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض خلفًا للدكتور مصطفى المنيرى الذى انضم إلى منتخب الشباب مواليد 1995.

كما اعتمد مجلس إدارة نادى الزمالك رسميا كراسة الشروط الخاصة بعقد رعاية النادى الأبيض للموسم الجديد ولمدة موسم واحد فقط بدلا من ثلاثة بعدما وافقت عليها وزارة الرياضة.

وطرح الزمالك الكراسة للبيع امس الأربعاء « بحسب تأكيدات أيمن يونس عضو المجلس والمشرف على فريق الكرة ولمدة أسبوع على أن تقام المزايدة العلنية بين الشركات الراغبة فى التنافس على الرعاية البيضاء خلال الأسبوع المقبل، مشددا على أن الرعاية ستساهم فى حل ولو جزء بسيط من الأزمة المالية الحالية.

وعرض هانى شكرى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، شركتان للحصول على حقوق رعاية الفريق فى الفترة القادمة.

وعرض شكرى الشركتان قبل اجتماع مجلس الزمالك، ومن المنتظر ان يتقدما على المزايدة بعد طرحها للحصول على حق رعاية الفريق.

من جهة اخرى قام خالد رفعت مدير إدارة التسويق بنادى الزمالك بمخاطبة نادى ملقا الأسبانى، للتفاوض حول بيع محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك.

ويسعى مسئولو الزمالك لحسم مصير محمد إبراهيم فى أسرع وقت، وقام رفعت بإجراء إتصالات مع مسئولى النادى الأسبانى وتم الإستقرار على الإنتظار حتى نهاية شهر يناير المقبل فى محاولة لإنهاء الصفقة.

وعلى صعيد فريق الكرة قرر الجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان منح لاعبى الفريق راحة سلبية اليوم الخميس بعد مواجهة النادى المصرى بالأمس فى بداية انطلاق الدورى على ان يعود للتدريبات يوم الجمعة استعدادا لمواجهة الإسماعيلى.

ويبحث الجهاز الفنى للفريق على خوض مباراة ودية خلال فترة توقف الدورى للاستفتاء على الدستور المصرى.