الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الاستثمار يلتقى وفد إماراتى لإقامة 70 محطة لتموين السيارات




كتبت – ناهد أمام

التقى أسامة صالح وزير الاستثمار وفداً رفيع المستوى من شركة إمارات مصر للمنتجات البترولية، حيث تم خلال اللقاء استعراض الموقف الحالى للشركة بمصر، وخطتها التوسعية لمضاعفة مشروعاتها بعدد من المحافظات المصرية خلال الشهور المقبلة.

وقد قام وفد الشركة – والذى ترأسه محمد جمعة بن شرف مدير عام الشركة - بتقديم نبذة عن نشاط الشركة بمصر، والمتمثل فى إقامة محطات تموين السيارات بالمشتقات البترولية، حيث أكد وفد الشركة إقامة نموذج متميز لمحطات تموين البنزين فى مصر بتكلفة لا تقل عن 20 مليون للمحطة الواحدة، مشددين على تمسك شركتهم بالسوق المصرية والتوسع بمشروعاتهم بها، بوصفها أحد أهم وأنشط الأسواق الاستهلاكية فى المنطقة.

كما قام مسئولو شركة إمارات مصر باستعراض تجربتهم الناجحة فى إقامة 10 محطات تموين سيارات حتى الآن بمصر، حيث أبلغوا وزير الاستثمار خلال اللقاء بأن الشركة قد قاربت على الانتهاء من إقامة 3 محطات تموين سيارات جديدة فى كلٍ من القاهرة ومدينة السادات وطريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك فى إطار خطة الشركة للتوسع بمشروعاتها فى مصر، نحو الوصول إلى إقامة 70 محطة بنزين جديدة فى مختلف المحافظات المصرية.. فضلاً عن قيام الشركة بالدخول فى القطاع التجارى، من خلال إقامة شراكة مع شركة «مصر للبترول» من أجل إقامة محطة تموين للطائرات بمطار برج العرب.
حضر اللقاء نيفين الشافعى مساعد وزير الاستثمار والدكتور حسن فهمى رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.