السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط 5 صيدليات بالقاهرة تروج الأقراص المخدرة والمنشطات




شن رجال الأمن بالقاهرة حملة أمنية موسعة على عدد من الصيدليات بالاشتراك مع لجنة طبية من وزارة الصحة وتمكنوا من ضبط 5 صيدليات عثر بداخلهم على كميات كبيرة من الأقراص المخدرة والمنشطات الجنسية مجهولة المصدر.

أمر اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بالتحفظ على المضبوطات لحين عرضها والمتهمين على النيابة للتحقيق.
وكانت معلومات قد وردت للواء جمال عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة، تفيد قيام بعض الصيدليات بمناطق متفرقة بالعاصمة بالاتجار فى الأقراص المخدرة والمنشطات الجنسية مجهولة المصدر. على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميدان محمود خلاف، رئيس مباحث قطاع الجنوب، ومحمود فاروق، مفتش المباحث، وتمكنوا من ضبط صيدليتين بحلوان عثر بداخلهما على كمية من الأقراص المخدرة والمنشطات الجنسية مجهولة المصدر.
كما تم ضبط 3 صيدليات أخرى بالمعادى والبساتين عثر بداخلهم على كميات هائلة من الأقراص المخدرة والمنشطات الجنسية مجهولة المصدر. وبمواجهة المتهمين أمام اللواء عصام سعد، نائب مدير المباحث اعترفوا ببيع العقاقير الطبية والمنشطات الجنسية غير المسجلة بوزارة الصحة بدون تذكرة طبية بقصد تحقيق مكاسب غير مشروعة.