الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سناء يوسف: شاركت فى تنشيط السياحة لأنى أكلت من خير مصر




كتبت - مريم الشريف

أعربت الفنانة التونسية سناء يوسف عن مدى سعادتها بمشاركتها فى مهرجان تنشيط السياحة فى شرم الشيخ، مؤكدة انها رحبت بالدعوة جدا لأن مصر تستحق التدعيم بشكل كبير فى هذه الفترة عقب الأحداث السياسية المتوترة التى عاشتها الفترة الماضية.

واضافت قائلة ان مصر قلب العروبة لكل فناني العرب منذ أفلام أبيض واسود، وليس فقط المصريين من يعشقون مصر وانما أيضا الفنانون العرب، وأشارت قائلة: انا أكلت وشربت من خير البلد دى وده أقل واجب أعمله وحبى لمصر لا تصفه الكلمات. 
كما أكدت سعادتها بعد أن شاهدت حركة رواج سياحى فى شرم الشيخ من مختلف الجنسيات، وما أدى إلى تفاؤلها لمستقبل مصر، مشيرة إلى انها حصلت على لمسة تكريم رائعة من لجنة المهرجان.

واوضحت أن أكثر قطاعين تضررا مما حدث فى مصر وتونس كانا قطاع الفن والسياحة ولهذا علينا أن نجتهد من أجل عودة استقرار بلادنا ودعم سياحتها واقتصادها حتي تعود الحياة لطبيعتها.

وعن أعمالها الجديدة أكدت سناء يوسف انها اعتذرت عن مسلسلين دراميين لأسباب متفاوتة، الا انها رفضت الافصاح عن طبيعة العملين.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة التونسية سناء يوسف مسلسل «نقطة ضعف» والذى شاركها فيه عدد كبير من الفنانين منهم الفنان السورى جمال سليمان والفنانة روجينا ورانيا فريد شوقى وإخراج أحمد شفيق.

ومسلسل «فض اشتباك» بطولة أحمد صفوت ورجاء الجداوى وايناس كامل ومحمود الجندى وتأليف حازم متولى، والذى تم عرضهما خلال شهر رمضان الماضى.