الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يدرس عروض «تريزيجيه» الإنجليزية والإسكتلندية




كتب - ماجد غراب وعمر عبد الحفيظ

يدرس مجلس ادارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى العروض التى تلقاها النادى مؤخرا لبعض اللاعبين وخاصة محمود حسن تريزيجيه.
وتلقى تريزيجيه عرضا رسميا من بولتون واندرز الإنجليزى بخلاف التقارير الأجنبية التى تؤكد اهتمام نادى سيلتيك الإسكتلندى بالتعاقد مع اللاعب.
ووفقا لوسائل الإعلام الاسكتلندية فإن إدارة نادى سيلتيك مهتمة بالتعاقد مع تريزيجيه فى يناير لتعويض الرحيل المنتظر لثنائى الفريق جو ليدلى وجيورجوس ساماراس.

ويبحث المدير الفنى نيل لينون عن تدعيم الفريق فى إطار خطة الطوارئ التى أعلنها فى حالة رحيل الثنائى وأعرب عن اعتقاده أن سعر تريزيجيه لن يزيد على 500 ألف يورو وهو الرقم الذى يستطيع النادى الاسكتلندى تسديده للأهلى.

وأشاد المدير الفنى باللاعب المصرى، مشيرا إلى إنجازاته التى حققها وهو مازال فى التاسع عشر من عمره سواء مع الأهلى أو منتخب الشباب.
فى سياق اخر اعلن محمد حلمى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى رفضه القاطع لمسألة رحيل محمد شعبان لاعب وسط الفريق البترولى إلى النادى الأهلى فى شهر يناير المقبل.

وأكد حلمى أن رحيل شعبان للأهلى مرفوض نظراً لحاجة الفريق إلى خدماته فى الدورى الممتاز بعد عودته رسمياً.
على صعيد التدريبات قاد صباح امس على ماهر، مدرب الأهلى تدريب اللاعبين المستبعدين من قائمة مباراة الإنتاج الحربى التى اقيمت مساء أمس.
شارك فى تدريبات المستبعدين البوركينى موسى يدان، لاعب الأهلى الجديد ودومينيك دى سيلفا الذى تم استبعاده من القائمة بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات والصاعدين محمد هانى وحسام جلال فى الوقت الذى قاد فيه طارق سليمان، مدرب حراس المرمى تدريب الثلاثى مسعد عوض والصاعدين عمر راضون وعبد الكافى رجب.

على صعيد آخر كشف موقع «أفريكا سبور» الشهير عن قائمة الأندية المرشحة للحصول على جائزة أفضل ناد فى أفريقيا لعام 2013، والتى يمنحها للفريق الأكثر حصولا على أصوات مستخدمى الموقع.

وضمت القائمة النادى الأهلى بطل النسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال إفريقيا والرجاء البيضاوى المغربى «وصيف» بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت مؤخراً فى المغرب وهما الناديان الاقرب للفوز ومعهما أندية الترجى والصفاقسى والبنزرتى التونسية وأورلاندو بيرتس بطل جنوب إفريقيا ومازيمبى الكونغولى.