الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تأبين شهداء حادث المنصورة الإرهابى بالغربية وإطلاق أسمائهم على الشوارع




الغربية - محمد جبر

قرر اللواء الدكتور محمد نعيم محافظ الغربية إطلاق أسماء 5 مجندين من أبناء المحافظة الذين استشهدوا فى حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية الإرهابى على شوارع ومدارس ومراكز شباب بقراهم والمناطق التابعة لها.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الغربية بأسر وأهالى الشهداء فى حفل التأبين الذى إقامته محافظة الغربية بدار المناسبات بمدينة طنطا مساء أمس الأول بحضور اللواء أسامة بدير مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية ونواب رئيس جامعة طنطا وأعضاء الجهاز التنفيذى للمحافظة ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والدينية وجمعا من مقدمى العزاء من أبناء المحافظة.

وبدأ التأبين بوقوف الحضور دقيقة حدادًا على أروح الشهداء الطاهرة ثم تلاوات من أيات الذكر الحكيم وكلمات تأبين للشهداء من أمام وخطيب المسجد الأحمدى ووكيل وزارة الاوقاف ومديرية أمن الغربية.

من ناحية أخرى أصدرت حركة أئمة ودعاة الأوقاف الأحرار بالغربية بيانا أدانت فيه حادث تفجير مبنى مديرية أمن الدقهلية الأليم واقترحت الحركة تشكيل جموع من الأئمة والدعاة فى بر مصر دروعا بشرية تقف بزيها الأزهرى الوسطى أمام جميع مديريات الأمن بكل المحافظات لتعلن لجميع شعب مصر أن دعاتها الأزهريين الوسطيين صمام الأمان لمصر الغالية.

 وأضاف البيان سنشكل ذلك بالتنسيق مع النقابة العامة لــ الأئمة والدعاة فرقا من الأئمة والدعاة إلى النجوع والقرى.