الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لاعبو الزمالك يتضامنون مع النادى فى أزمته المالية




 كتب - أحمد أمين ووائل سامى

أعلن لاعبو الزمالك الكبار بقيادة عبد الواحد السيد واحمد سمير واحمد جعفر تضامنهم مع النادى فى ازمته المالية والصبر على مستحقاتهم المتأخرة وفق الرسالة التى تم ارسالها لايمن يونس عضو المجلس الابيض عن طريق عبد الواحد السيد.

فى الوقت نفسه هدد حلمى طولان المدير الفنى بتقديم استقالته فى حالة التعامل مع سمير عبد التواب وكيل اللاعبين مجددا بعد اتهامه بالتسبب فى تحريض شيكابالا واحمد عيد عبد الملك.

 يأتى هذافى الوقت الذى يسعى فيه  مجلس الادارة الحسم موقف شيكابالا خاصة بعد قرب انتهاء المهلة التى يمنحها اتحاد الكرة للنادى للتصالح مع اللاعب او تقديم مستندات  خاصة بعد اشترط شيكابالا الحصول على نصف مليون جنيه اضافية للعودة للانتظام فى التدريبات.

ويسعى ايمن يونس عضو مجلس ادارة  النادى الابيض للاستعانة بعمرو الجناينى المقرب من شيكابالا لاقناعه للعودة للتدريبات خاصة ان هناك اصواتا  داخل المجلس تطالب بعرضه للبيع او الاعارة كما حدث مع احمد عيد عبد الملك.

فى الوقت نفسه تجرى محاولات مضنية من جانب ادارة الزمالك لانهاء  عقد الرعاية من خلال فتح المظاريف لاختيار الشركة التى سترعى الفريق خلال الموسم الجارى املا فى انعاش خزينة النادى لصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة فى ظل تهديد اكثر من لاعب بالرحيل على طريقة شيكابالا الذى تقدم بطلب لاتحاد الكرة لفسخ تعاقده واحمد عيد عبدالملك الذى اجبر ادارة النادى على اعارته مقابل تنازله عن مستحقاته ودفع 100 الف دولار، ولأن المصائب لا تأتى فرادى فلقد انضم حازم امام هو الآخر للمطالبين بمستحقاته المتأخرة.

من جانبه اكد سمير عبد التواب وكيل احمد عيد عبد الملك ان رحيل عبد الملك على سبيل الاعارة لمدة ستة شهور قابلة للتجديد وليس بيعا نهائيا كما روج البعض وقال وكيل عيد ان عنده عروضا من اندية كويتية واماراتية سيتم حسمها مع بداية العام الجديد لانشغال معظم الاندية باحتفالات قدوم عام 2014.
من ناحية اخرى يستأنف فريق الكرة تدريباته عصر اليوم فى اطار استعداداته للقاء الاسماعيلى بالقاهرة يوم الخميس المقبل فى الجولة الثالثة من دورى المجموعتين حيث يسعى الجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان ورفاقه عبد الحليم على والدكتور ممدوح محمدى وايمن طاهر لتجهيز لاعبيه لمواجهة الدراويش خاصة العائدين من الاصابة عبد الواحد السيد ومحمد ابراهيم خاصة ان الاخير سيكون افضل بديل لتعويض غياب احمد عيد عبد الملك الذى وافق المجلس على اعارته كما سيتم تجهيز الصاعد مصطفى فتحى، مع الوقوف على مستوى حازم امام الذى عاودته الاصابة من جديد حيث حرص على اجراء اشعة جديدة.

وكان الفريق خاض لقاء ودى بالامس امام عثماثون على ملعب الهدف بعد استئناف تدريباته امس الاول عقب العودة من راحة سريعة بعد مواجهة المصرى فى الجولة الاولى وشهدت التدريبات مشاركة عبد الواحد السيد ومحمد ابراهيم وعرفة السيد بعد غيابهم عن لقاء المصرى للاصابة.

فى سياق آخر يسعى المجلس لحسم صفقة انتقال حسام حسن لاعب المصرى بناء على طلب حلمى طولان المدير الفنى فى الوقت الذى ابدى مسئولو النادى البورسعيدى استعداداهم للتخلى عن اللاعب مقابل ضم حمادة طلبة لنهاية الموسم فى حين يعرض الزمالك عرفة السيد.