الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ الجيزة: خط جديد للصرف الصحى بشارع 6 أكتوبر ببولاق الدكرور




أكد الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة أنه جار حالياً تنفيذ مشروع للصرف الصحى بشارع 6 أكتوبر ببولاق الدكرور مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من تعديل وضع المرافق بالشارع حيث قامت شركة الغاز الطبيعى بتعديل خطوط الغاز الطبيعى وذلك وفقاً لخطة تم وضعها منذ أكثر من شهر وذلك استجابة لمطالب الأهالى خلال اللقاءات العديدة التى تم عقدها معهم خلال الشهرين الماضيين.
وقال المحافظ أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى ستبدأ غداً الثلاثاء تنفيذ خط الصرف الصحى الجديد لخدمة الشارع على أن ينتهى التنفيذ خلال شهرين بتكلفة إجمالية 1.5 مليون جنيه.
وقال المحافظ أنه تم تكليف حى بولاق الدكرور بسرعة  إزالة أية معوقات تواجه التنفيذ.
جاء ذلك عقب الاجتماع الذى عقده المحافظ واللواء محمود عشماوى نائب المحافظ والمهندس أسامة السقعان رئيس حى بولاق الدكرور.
وأشار الدكتور على عبدالرحمن إلى أنه تم بالفعل توجيه معدات الحى إلى الموقع وقامت «بشفط» المياه  بالشارع بدءاً من شارع جمال عبدالناصر وحتى شارع 6 أكتوبر وتمهيد الطريق أمام حركة المشاه والسيارات ورفع الأتربة والمخلفات من الطريق بالكامل.
كما قامت أجهزة وعمال الحى بحل مشكلة بالوعات  الصرف الصحى ورفع المياه المتراكمة بالشارع وذلك فى حضور أهالى المنطقة.
وأكد المحافظ أن حى بولاق الدكرور لديه تعليمات مشددة  برصف الشارع بعد الانتهاء من تركيب خط الصرف الصحى فى إطار الخطة الشاملة التى تنفذها المحافظة لرفع كفاءة البنية الأساسية لافتاً إلى أنه يجرى حالياً التركيز على المشروعات المتوقفة منذ فترة والمشروعات التى قاربت على الانتهاء لتدخل الخدمة قريباً خاصة فى مجال مياه الشرب والصرف الصحى.