الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طرح المرحلة الأخيرة من شقق مشروع ميفيدا




تطلق شركة إعمار مصر المرحلة الأخيرة والتى تتكون من عدد محدود من الشقق السكنية كاملة التشطيب فىحى «جاردنز رزيدنس « الذى يقع ضمن مشروع «ميفيدا» بالقاهرة الجديدة بمساحات تتراوح ما بين 125 متر و 200 متر.
 وذلك بعد الإقبال على المراحل الأولى من حى «جاردنز رزيدنس» الذى حقق المعادلة الصعبة بين هدوء السكن فى الضواحى و مميزات الحياة فى وسط المدينة حيث تتوفر جميع المتطلبات للحياة اليومية. أن حى «جاردنز رزيدنس» المصمم على الطراز المعمارى المستوحى من العمارة الإيطالية يتميز بأطلالة رائعة على الوادى حيث تحيطه المساحات الخضراء والأشجار المتنوعة ويحتوى على عدة تصميمات لشقق مكونة من غرفتين أو ثلاث غرف نوم كاملة التشطيبات صممت بواسطة أشهر المصممين المعماريين العالميين لتناسب جميع الاحتياجات والأذواق للمستثمر والمشتري.
قال نبيل عماشة رئيس قطاع التسويق والمبيعات بالشركة: «إننا فى شركة إعمار نعتبر عملائنا شركاء النجاح وسفراء للشركة ومن هذا المنطلق فأننا عند تصميم أى من مشروعاتنا نضع إحتياجاتهم فى المقام الأول ونفكر فى أدق التفاصيل من أجل راحتهم وتحقيق معادلة الهدوء والجمال فى أحضان الطبيعة دون التخلى عن رفاهية المدينة. فمبانى «جاردنز رزيدنس» تتمتع بكثافة سكانية قليلة.