الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أخبار متنوعة




كثفت مديرية أمن كفر الشيخ، من إجراءاتها الأمنية على مداخل ومخارج المحافظة وأمام مديرية الأمن وأقسام ومراكز الشرطة، تزامنا واحتفالات الكنيسة بعيد الميلاد.
ومن المقرر، أن يحضر محافظ كفر الشيخ المستشار محمد عزت عجوة، الاحتفال فى كنيسة مارجرجس بدعوة من القمص بطرس بطرس بسطوروس راعى الكنيسة ووكيل المطرانية.
وشهدت مدينة كفر الشيخ وباقى مدن المحافظة العشرة، ترتيبات أمنية مشددة أمام الكنائس تحسبا لأى أعمال عنف محتملة.

كثفت قوات الأمن تواجدها فى مداخل ومخارج محافظة السويس ومنطقة العين السخنة وطريق «السويس ـ البحر الأحمر» والقرى السياحية وكنائس السويس صباح أمس، الثلاثاء، لتأمين الطرق والمنشآت السياحية خلال ليلة رأس السنة الميلادية.
وقال اللواء خليل حرب، مدير أمن السويس، إن شركات البترول وأقسام الشرطة والمدخل الجنوبى لقناة السويس مؤمنة تماما، مؤكدًا أن أقسام الشرطة لن يستطيع أحد أن يمسها، وأنه تأكد من وسائل تأمين جميع المنشآت والأقسام التابعة لمديرية أمن السويس.

صرحت السفارة المصرية بباريس إلى أن لجان التصويت ستفتح أبوابها فى 8 يناير اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساء بتوقيت باريس، وأضافت أن من يحق له التصويت هو المصرى المقيم بالخارج والذى قام بالإجراءات المطلوبة للتسجيل على موقع اللجنة العليا للانتخابات (سواء المسجل بالفعل منذ الاستحقاقات الانتخابية الماضية أو من قام بإجراءات التسجيل للمرة الأولى قبل إغلاق باب التسجيل فى 2 ديسمبر الجاري).