الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التنظيم الإرهابى بالجيزة يحاول تعطيل العمل بالمستشفيات




أكد الدكتور محمود حمدى هريدى وكيل وزارة الصحة بالجيزة ان الامور تسير على اكمل وجه بالمستشفيات الحكومية على مستوى المحافظة دون تعطيل  للمترددين على المستشفيات وذلك بعد دعوة الجمعية العمومية للأطباء بتنظيم اضراب امس  احتجاجا على عدم تنفيذ كادر الأطباء.
وقال وكيل وزارة الصحة فى تصريحات خاصة ان بعض الأطباء توقفوا عن العمل بمستشفى بولاق الدكرور ولكن تم الاستعانة بأطباء الطوارئ والاستقبال للعمل والكشف على المرضى وعلى حد تعبيره طمأن اهالى الجيزة ان جميع المستشفيات تعمل وتقوم باستقبال المرضى ولن يتعرض مريض واحد للضرر من الإضراب.
واشار الدكتور هريدى الى ان جماعة الاخوان المحظورة تحاول ان تستفيد من الإضراب وتقوم بدعوة الأطباء الى الإضراب ولكنها لم تنجح نتيجة وجود وعى من الأطباء للعمل خاصة فى تلك المرحلة، ونحن مقبلون على استحقاق دستورى والاستفتاء يومى 14و15لافتا الى ضعف التنظيم الارهابى  بعد إلقاء القبض على المتورطين فى احداث عنف طبقاً للقانون.
واكد وكيل وزارة الصحة بالجيزة تورط تيار الاستقلال بنقابة الأطباء فى الإضراب نتيجة الدعوة من خلال الجمعية العمومية قبل انتخابات التجديد للنقابة والذى اسفر عن فوز تيار الاستقلال.