الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فضلت الأهلى على الزمالك وحزين لاعتزال أبوتريكة وبركات




 الظروف اجبرت هداف إنبى على الرحيل عن مصر بعد ان تم الغاء الدورى الموسم قبل الماضى فضلا عن عدم اتضاح الرؤية بشأن الموسم الجديد وهو ما جعله يحزم حقائبه ويختار الرحيل عن مصر والبحث عن فرصة مع فريق جديد واختار اللعب لفريق الاتحاد الليبى بعد سلسلة من المفاوضات.. تألق رءوف فى الملاعب الليبية خلال 6 اشهر قضاها مع فريق الاتحاد حيث شارك كلاعب اساسى إلى جوار عبدالله سيسيه لاعب الزمالك السابق ومنذ 6 أسابيع فقط تجددت المفاوضات مع اللاعب حيث عرض احد وكلاء اللاعبين على سيد عبدالحفيظ مدير الكرة التعاقد مع رءوف والتأكيد على انه يريد ان يفسخ عقده مع الاتحاد..رءوف كشف بعض التفاصيل الخاصة فى مفاوضاته مع الأهلى وسر تأخر توقيعه للأهلى بجانب المكالمة الأولى التى تلقاها من المدير الفنى محمد يوسف خلال حواره مع «روزاليوسف».

■ متى بدأت المفاوضات مع الأهلى؟
- المفاوضات بدأت منذ شهر ونصف الشهر تقريبا وانتهت مطلع الأسبوع الجارى بعد الاتفاق على كل التفاصيل المادية مع النادى الليبى ومدير أعمالى ميدو حزين والذى كان حلقة الوصل بينى وبين مسئولى القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية وتحديدا منذ بداية المفاوضات.

■ من هو صاحب اول مكالمة معك من القلعة الحمراء؟
- المدير الفنى محمد يوسف هو اول من تحدث معى عن انتقالى إلى الأهلى حيث تحدث معى هاتفيا وكنت موجودا فى ليبيا وابلغنى برغبته فى اتمام التعاقد معى خلال فترة الانتقالات الشتوية وهذه المكالمة اسعدتنى كثيرا لأنها كانت بداية المفاوضات الجادة ونقطة الانطلاق نحو تحقيق حلمى الذى تمنيته منذ فترة طويلة.

■ البعض يعتبر انتقالك للاهلى  مفاجأة؟
- لم يكن مفاجأة بالنسبة لى خاصة اننى أكدت أن المفاوضات بدأت  مع مسئولى الأهلى منذ شهر ونصف تقريبا حتى تم الانتهاء من المفاوضات بنجاح كما ان انضمامى للأهلى تأخر 7 او 8 سنوات على الأقل لأن الأهلى فتح معى ملف التعاقد قبل انضمامى لانبى وبعد التعاقد مع الفريق البترولى.

■ لماذا فشلت مفاوضات الأهلى معك فى الموسم قبل الماضى؟
- بالفعل الأهلى تحدث معى الموسم قبل الماضى لضمى للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية أثناء وجود حسام البدرى على رأس الجهاز الفنى إلا أن أحد وكلاء اللاعبين «ربنا يسامحه» تسبب فى افساد هذه المفاوضات بسبب أنه كان وكيلا للاعب آخر ويرغب فى ضمه إلى القلعة الحمراء.

■عامل السن كان نقطة خلاف فى المفاوضات؟
- عامل السن اشاعة روجها وكيل اللاعبين كما قلت الذى تسبب فى افساد الصفقة وتأجيلها ولكنى لست حزينا فالتأخير احيانا يكون فى صالح الإنسان والأهم اننى انتقلت رسميا للأهلى وحققت حلمى ولن اشغل نفسى كثيرا بالحديث عن الشائعات التى طاردتنى فى الفترة الماضية وسوف انظر امامى من اجل التركيز مع الأهلى.

■ ما هو رقم الفانلة الذى تفضل ان ترتديه؟
- لم اشغل نفسى بالرقم خلال وجودى مع هادى خشبة مدير قطاع الكرة من اجل انهاء آخر المفاوضات ووضع الرتوش الأخيرة على الصفقة فالاهم كما قلت اننى وقعت للأهلى وبعد أول مران اخترت رقم 30.

 ■ هل فكرت فى ارتداء فانلة أبوتريكة؟
- «مقدرش» فانلة أبوتريكة اكبر منى وحمل ثقيل على اى لاعب.

■ لماذا فضلت الأهلى رغم العروض التى وصلتك؟
- نعم تلقيت عروضا من أندية أخرى وخاصة الزمالك إلا أننى فضلت اللعب للأهلى على الزمالك لأننى أهلاوى منذ الصغر وارتداء القميص الأحمر شرف كبير لاى لاعب.

■ ولكن المعروف عنك فى الوسط الرياضى انك زملكاوى؟
- غير صحيح.. انا اهلاوى منذ الصغر وكانت لدى رغبة قديمة فى اللعب للأهلى لولا أحد وكلاء اللاعبين الذى قام بافساد الصفقة لصالح مهاجم آخر لما تأخر توقيعى للأهلى كل هذه الفترة كما أن عائلتى تشجع الأهلى.

■ كيف ترى المنافسة فى خط الهجوم؟
- الأهلى يضم اكثر من لاعب مميز فى الهجوم سواء عماد متعب او السيد حمدى او دومنيك داسيلفا فمن المؤكد ان المنافسة ستكون صعبة وهذا سيصب لصالح القلعة الحمراء بشكل عام ومن المؤكد أن المدير الفنى محمد يوسف هو الذى سيكون الأسعد بهذه المنافسة وفى الوقت نفسه سيكون هو صاحب القرار النهائى فى اختياره خلال المباريات الرسمية وهو حق اصيل له.

■ وكيف ترى انضمامك للأهلى بعد اعتزال بركات وأبوتريكة؟
- أكيد أنا فى غاية الحزن على عدم مزاملة الثنائى فى الأهلى فاللعب إلى جوار الثنائى يعد شرفا وفخرا لأى لاعب وكنت أتمنى أن أكون متواجدا بفانلة الأهلى أثناء وجود أبوتريكة وبركات فى الملاعب ولكن الثنائى اعلنا اعتزالهما وهذا هو قرارهما الشخصى واتمنى لهما التوفيق.