الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يستضيف الإسماعيلى «المتوهج» فى قمة مباريات المجموعة الثانية




الزمالكX الإسماعيلى
يستضيف الزمالك فى هذه الجولة فريق الإسماعيلى فى قمة مباريات المجموعة الثانية فى لقاء من المتوقع أن يشهد الندية والحماس كأغلب مباريات الفريقين فى بطولات الدورى.
ويدخل الزمالك هذه المواجهة ورصيده 3 نقاط من مباراة واحدة حققت فيها الفوز على المصرى بينما يتصدر الإسماعيلى المجموعة الثانية من مباراتين فاز فيهما على القناة وتليفونات بنى سويف.
واستعد الزمالك لهذه المواجهة بالدخول فى معسكر مغلق بملعب الدفاع الجوى كما خاض الفريق تجربة ودية أمام عثمانون انتهت بفوز الأبيض برباعية نظيفة اطمأن خلالها الجهاز الفنى للزمالك بقيادة حلمى طولان على محمد إبراهيم العائد من الإصابة وعرفة السيد وأحمد على ويغيب عن الزمالك فى مباراة اليوم الثلاثى عبدالواحد السيد وحازم إمام بداعى الإصابة وأحمد عيد عبدالملك بعد رحيله من الفريق.
والتشكيل المتوقع للفريق: جنش فى حراسة المرمى وفى خط الدفاع محمود فتح الله وصلاح سليمان ومحمد عبدالشافى وأحمد سمير كظهير أيمن وفى خط الوسط نور السيد وأحمد توفيق وعمر جابر وفى مركز خط الوسط المهاجم الثنائى محمد إبراهيم ومؤمن زكريا وفى خط الهجوم أحمد جعفر.
ومن جهته أكد حلمى طولان المدير الفنى للزمالك جاهزية فريقه للفوز وصدارة المجموعة الثانية مؤكدًا أن مباراة الإسماعيلى عنق الزجاجة نحو المنافسة على بطولة الدورى.على الجانب الآخر يدخل الإسماعيلى المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز فى أول جولتين على القناة وتليفونات بنى سويف ويطمع الجهاز الفنى للفريق بقيادة أحمد العجوز اقتناص الثلاث نقاط والابتعاد بصدارة المجموعة ويعانى الجهاز الفنى للإسماعيلى من غيابات مؤثرة مثل محمد صبحى فى حراسة المرمى بداعى الإصابة بجانب الثنائى شوقى السعيد وصالح موسى بعد اصابتهما فى لقاء التليفونات بالجولة الماضية. ويعول الجهاز الفنى للدراويش على أكثر من لاعب لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك أمثال جون انطوى هداف الدورى بأربعة أهداف بجانب حسنى عبدربه ومحمد حمص وعمرو السولية.
ومن جهته أكد أحمد العجوز المدير الفنى للإسماعيلى بصعوبة المباراة التى تأتى أمام فريق ينافس على الدورى مؤكدًا أن اللاعبين تعاهدا على أن تقدم مباراة طيبة تليق بالإسماعيلى.
المصرى X وادى دجلة
يخوض المصرى مباراة صعبة أمام وادى دجلة فى هذه الجولة وتأتى صعوبة المباراة بعد اجادة وادى دجلة فى الجولة الماضية وفوزه التاريخى على المنيا 6/1 وارتفاع معنويات لاعبيه قبل مباراة اليوم.
ويدخل المصرى المباراة ورصيده نقطة واحدة يحتل بها المركز التاسع بينما يحل وادى دجلة المركز الخامس بثلاث نقاط.
القناة X الحرس
يخوض حرس الحدود مباراة مهمة أمام القناة وتأتى أهمية المباراة بسبب موقف الحرس بجدول المجموعة الثانية واحتلاله المركز الأخير بعد خسارتين أمام المنيا وبتروجيت.
وحرص أبوطالب العسوى المدير الفنى للحدود على تهيئة اللاعبين نفسيًا وطالبهم بنسيان الهزائم الأخيرة وضرورة تحقيق نتيجة ايجابية فى مباراة اليوم لإعادة الثقة والخروج من النفق المظلم.
على الجانب الآخر يسعى القناة مواصلة الأداء الطيب وتحقيق نتيجة ايجابية بعد التعادل أمام طلائع الجيش فى الجولة الماضية.
تليفونات بنى سويف X طلائع الجيش
يصطدم تليفونات بنى سويف فى هذه الجولة مع فريق طلائع الجيش فى مباراة مهمة للفريقين بعد خسارة التليفونات فى الجولة الماضية أمام الإسماعيلى واحتلاله المركز قبل الأخير بدون رصيد من النقاط وتعادل طلائع الجيش أمام القناة وبتروجيت واحتلاله المركز السابع.
ويسعى طلائع الجيش بقيادة مديره الفنى عماد سليمان تحقيق أول انتصاراته بالمسابقة على حساب التليفونات.