الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإخوان «يلطخون» لافتات تأييد الدستور بلون الدم لإرهاب المجتمع




بعد فشل جماعة الإخوان المسلمين «المحظورة» فى اشعال الشارع المصرى لوقف الاستفتاء أو ارهاب الطلاب لوقف الامتحانات فى الجامعات لجأت الجماعة الى تشويه لافتات تأييد الدستور المنتشرة داخل القاهرة على كوبرى اكتوبر والمحور وأماكن أخرى وذلك بـ«تلطيخها» باللون الأحمر لارسال رسالة للمجتمع أن الدستور سيمر بعد إراقة الدماء ولم تتمكن الأجهزة الامنية من القاء القبض على من يقوم بذلك.
من جهة أخرى مازالت الجمعية الشرعية تعانى من تجميد 138 فرعا اصابتها لعنة الإخوان من اجمالى افرعها البالغة 1100 فرع على مستوى الجمهورية وبعد اقناع د. محمد مختار المهدى الرئيس العام للجمعية لأجهزة الدولة أن الجمعية لا تمارس العمل السياسى وافقت الجهات المختصة على مشاركة رئيس مجلس إدارة الجمعية فى إدارة الفروع المجمدة وتلاشى ما بها من مشاكل وعودتها للعمل وتأتى محافظة المنيا والفيوم من أبرز المحافظات التى لحقها التجميد وعلمت «روزاليوسف» أن الفروع المجمدة ومنها 3 فروع فى محافظة سوهاج تم ايقافها عن مباشرة نشاطها بسبب سيطرة جماعة الإخوان على إدارتها أو رفعها لافتات جماعة الإخوان وحزبهم.
وقال د.محمد مختار المهدى لـ«روزاليوسف» الجمعية تعمل على نشر علوم الإسلام ومساعدة الفقراء وليس لنا انتماء سياسى وقد أكدوا لنا بعد تواصلنا معهم فى الرئاسة وغيرها على أهمية دور الجمعية فى مصر.