الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شيكابالا يطلب العفو من الزمالك




كتب ـ أحمد أمين ووائل سامى

 يسعى الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة حلمى طولان لتجهيز لاعبيه المصابين عبدالواحد السيد وحازم إمام وعرفة السيد اللذين لم يشاركو فى لقاء الاسماعيلى أمس بهدف الاستعانة بهم فى اللقاء المقبل بالجولة الرابعة أمام طلائع الجيش المقرر له الثلاثاء المقبل فى الخامسة مساء على ملعب الدفاع الجوى فى الوقت الذى سيتم منح نور السيد راحة اضافية بعدما اشتكى قبل لقاء الأمس من إصابة بشد خفيف وكان هناك شكوك حول مشاركته فى اللقاء. 

كما يسعى طولان ورفاقه  لإنهاء أزمة محمود عبدالرازق شيكابالا خاصة بعدما ابدى وكيل اللاعب استعداده للمصالحة والتراجع عن طلبه بفسخ التعاقد بعد  الحصول على جزء من مستحقاته وذلك بعدما رفض فكرة الاحتراف بنادى سوانزى سيتى الانجليزى الذى اشترط مسئولوه ضرورة التعايش لمدة اسبوعين  قبل التعاقد معه رسميا.

فى الوقت نفسه أكد الدكتور كمال درويش رئيس النادى أن المجلس لن يتسرع فى التعامل مع قضية شيكابالا وسيتعامل معها بعقلانية مع تطبيق اللائحة عليه.
يأتى هذا فى الوقت الذى اقترب فيه أحمد عيد عبدالملك من الاحتراف بنادى القادسية الكويتى على سبيل الاعارة لمده 6 شهور قابلة للتجديد حسب اتفاقه مع مجلس الإدارة مقابل تسديد 100 ألف دولار.

وطلب عيد من الجهاز الفنى الموافقة على تواجده فى تدريبات الفريق لحين سفره.

من ناحية أخرى ينظم مجلس الإدارة احتفال خاص للثلاثى أسامة نبيه وأحمد حسن والدكتور مصطفى المنيرى بعد انضمامهم للعمل بالمنتخبات الوطنية وهو الاحتفال الذى تأجل اكثر من مرة لسفر الدكتور كمال درويش خارج البلاد.