الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

شحاتة يعود للقاهرة غداً.. ويوسف: طيور الظلام أفسدت العلاقة مع الإدارة




  يصل للقاهرة عصر غد الجمعة حسن شحاتة المدير الفنى لفريق الزمالك المنتظر أن يعقد جلسة مع مسئولى النادى لتأكيد استعداده للتراجع عن تقديم الاستقالة التى سبق أن تقدم بها فى حالة اتخاذ المجلس لقراره فى اجتماع السبت برفضها.
 
 وحرص المعلم خلال الساعات المقبلة على متابعة الأمور المتعلقة بالفريق من خلال الجهاز المعاون له، حيث كلف إسماعيل يوسف المدرب العام والمتحدث الرسمى باسم الجهاز بإعداد التقرير الفنى الخاص بالفريق الذى سيتم عرضه على مجلس الإدارة فى اجتماع بعد غد.
 
 كما حرص إسماعيل يوسف المدرب العام على إجراء اتصالات بالدكتور عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات لبحث أمر الصفقات الجديدة وعلى رأسها أحمد الشناوى وأحمد عيد عبدالملك وشوقى السعيد مدافع الجونة وحسين ياسر المحمدي، ومؤمن زكريا وحسام حسن وأحمد دويدار وإلياسو المالي، حيث تجرى المفاضلة بينهم لدعم الفريق فى الفترة المقبلة.
 
 
 ومن جانبه أكد إسماعيل يوسف أن حسن شحاتة ينتظر قرار مجلس الإدارة برفض استقالته حتى يعود للفريق من جديد، مشيرا إلى أن الشائعات التى يتم ترويجها بأن المعلم يتفاوض مع أندية كاظمة الكويتى بنى ياس الإماراتى والترجى التونسى لا أساس لها من الصحة ويطلقها طيور الظلام الذين يهدفون لإفساد العلاقة بين حسن شحاتة وأعضاء مجلس إدارة الزمالك وجماهيره ويساعدهم فى ذلك عدد من القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية لأهداف شخصية.
 
 وأكد يوسف أن الجهاز الفنى ينتظر قرار عودته فى اجتماع السبت حتى يرد على هذه الشائعات ويكشف المروجين لها.
 
 ومن جانبه أكد حازم إمام عضو مجلس الإدارة أن النادى لم يضح بشحاتة كما يحاول أن يردد البعض.
 
 وأضاف أن مجلس الإدارة هو الذى شعر بإهانة من المعلم خاصة أن المجلس وقع عقوبة هى الأعلى فى تاريخ الأندية على شيكابالا وأن مصير المعلم سيتحدد فى جلسة السبت.
 
 
فى الوقت نفسه أرسل الزمالك خطابا لاتحاد الكرة يؤكد فيه الاستغناء عن الرباعى أحمد السيد عبدالقادر ومحمد محسن وكريم الحسن الغانى وأحمد قطاوي،حيث تقرر رفع أسمائهم من قائمة الفريق للموسم الجديد فى حين يترقب موقف أحمد حسام «ميدو» المتواجد فى إنجلترا للتفاوض مع أندية بلاكبيرن ووستهام وأحمد غانم سلطان الذى يسعى سموحة لضمه وأحمد الميرغنى الذى طلب تليفونات بنى سويف ضمه بصورة نهائية بدلا من استعارته وحسام عرفات التى تمت إعارته لبتروجت وعلاء على الذى تلقى عرضا من الجونة لضمه.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى طلب فيه إسلام عوض الرحيل عن الفريق مؤكدا أن أمامه عرضا من أحد الأندية التركية.
 
 كما ينتظر مسئولو النادى وصول عرض رسمى من نادى لاخويا القطرى والشباب واتحاد جدة السعوديين لاستعارة شيكابالا.