الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«صلاح» يقترب من «ليفربول» مقابل 8 ملايين إسترلينى




أكدت تقارير إنجليزية أن نادى ليفربول الإنجليزى لايزال مصراً على المضى قدماً فى التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح نجم هجوم بازل السويسرى وضمه لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك بعد أن رفع عرضه للاعب إلى 8 ملايين جنيه إسترلينى.
وكان مدرب الفريق براندن رودجرز قد أبدى اعجابه بإمكانيات محمد صلاح وقيادته لفريقه لعدد من الانتصارات حتى بات اللاعب المتوج كأفضل لاعب فى سويسرا خلال العام المنصرم، حيث سبق لمدرب الريدز التواجد فى مدرجات استاد فيلتينس ارينا فى ألمانيا لمشاهدة اللاعب عن قرب إبان مشاركته مع فريقه أمام شالكه الألمانى فى الجولة السادسة والأخيرة من دورى أبطال أوروبا والتى شهدت خسارة بازل بهدفين دون رد وخروجه من البطولة.
وكشفت صحيفة «الميرور» الإنجليزية أن إدارة ليفربول قد رفعت عرضها لضم اللاعب المصرى محمد صلاح إلى 8 ملايين جنيه إسترلينى ، بعد أن كانت قد قدمت عرضاَ مبدئياً لضمه بقيمة تبلغ 7 ملايين جنيه إسترلينى خلال الأسابيع الماضية.. وبحسب الصحيفة أن المفاوضات لاتزال جارية بين الطرفين من أجل التوصل لاتفاق نهائى ينتقل بموجبه النجم المصرى لصفوف الريدز بعقد لمدة خمس سنوات.
وكان محمد صلاح قد أثار اهتمام عدد من الأندية بعد المستويات الكبيرة التى قدمها مع الفريق خلال الموسم المنصرم جعلته يلفت نظار كبار الأندية الأوروبية على غرار تشلسى وتوتنهام الإنجليزيين إلى جانب موناكو الفرنسى وجلطة سراى التركى.