الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

..والقبض على عاطلين بحوزتهما 24 «فرش» حشيش بإمبابة




ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمديرية أمن الجيزة، القبض على عاطلين لاتهامهما بالاتجار بالمواد المخدرة بمنطقة إمبابة، حيث تم ضبطهما وبحوزتهما 24 فرشا من مخدر الحشيش، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات للاتجار بها، وأنهما كانا فى طريقهما لترويجها على عملائهما، فحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى أمرت بحبسهما على ذمة التحقيق.
وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن الجيزة، تفيد انتشار المواد المخدرة بمنطقة إمبابة، وخاصة مخدر الحشيش، وأن وراء ترويجها عاطلين تربطهما علاقة صداقة.
وبإجراء التحريات تبين أن كلا من «محمد.ع» عاطل وشهرته «سردينة»ومقيم بإمبابة، وصديقه «أحمد.أ» عاطل وشهرته «فسه» مقيم بذات العنوان وراء ترويج المواد المخدرة، وبالحصول على إذن من نيابة إمبابة تم إعداد عدة أكمنة بالأماكن التى يتردد عليها المتهمان حتى تمكن النقيب أحمد ماهر، والملازم أول محمد إبراهيم نوفل ضابطا مباحث مكافحة المخدرات من القبض على المتهمين أسفل العقار الذى يقيم به المتهم الأول، وبحوزتهما 24 فرشا من مخدر الحشيش، وهاتفان محمول ومبلغ مالى أثناء توجههما لترويج المواد المخدرة على عملائهما.
وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات للاتجار بها والمبلغ المالى من حصيلة بيعهما للمواد المخدرة، والهاتفان المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهما، وتم تحرير محضر بالواقعة.