الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

سودانى يذبح محامياً شهيراً لخلافات مالية




تمكنت الحملات الامنية للطرق الدائرية المحيطة بالعاصمة وأثناء الحملة اشتبها فى سيارة بداخلها شخصين متوقفة على جانب الطريق وتبين أن مستقلا السيارة هما «عبده .أ» 53 سنة سودانى الجنسية محاسبا والثانى يدعى «وليد. ص. م»40  سنة سائقا «مالك وقائد السيارة المشار إليها».
وبسؤالهما عن سبب توقفهما فى هذه المنطقة المعزولة والبعيدة تماما عن التجمعات السكنية ارتبكا وبتفتيش السيارة عثر على حقيبة بداخلها رأس آدمية.
وبمواجهتهما اعترف المتهم الاول بارتكابه جريمة قتل
المدعو «زكريا.ع.»82 سنة محامى شهير المحرر بشأن واقعة غيابه المحضر رقم 4559 لسنة 2013 بسبب وجود خلافات بينه وبين المجنى عليه حيث كان المحامى وكيلا عنه فى إحدى القضايا وتقاضى منه مبلغا ماليا كبيرا وقدره 92 ألف جنيه مقابل أتعاب المحاماة واعتقد بتواطؤه مع خصمه فى القضية ولذلك قررالانتقام منه واتفق مع آخرين «جارى تحديدهم وضبطهم» على خطفه واحتجازه داخل مسكنه ومساومة أهله على دفع المبلغ المالى المستحق لديه مقابل إطلاق سراحه وعقب وصولهما للمسكن المشار إليه فوجئ باستغاثة المجنى عليه بالجيران ، فقام بكتم أنفاسه حيث فوجئ بوفاته فسعى لإخفاء معالم جريمته بأى طريقة وكان الحل هو التخلص من الجثة.
وبالفعل بدأ فى عملية تقطيع الجثة باستخدام سكين وساطور داخل شقته، وعقب الانتهاء من ذلك قرر البدء فى نقل أجزاء الجثة خارج الشقة وقام بتوزيعها على مناطق متفرقة حتى يصعب المهمة على رجال المباحث فى تحديد شخصية المجنى عليه وكشف أبعاد الجريمة ولذلك استعان بالمتهم الثانى لتوصيله بالسيارة ملك الأخير حيث تم ضبطهما وكان معهما داخل السيارة حقيبة بداخلها رأس المجنى عليه.
وأرشد القاتل عن باقى أجزاء الجثة وهى (ساعدين وقدمى المجنى عليه).. وبسؤال المتهم الثانى نفى علمه بالواقعة وانه كان يقوم بتوصيلة دون معرفة الأمر.
تحرر محضر ملحق للمحضر الأصلى بمدينة نصر وتولت النيابة العامة التحقيق.