السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إدارة المنيا تطالب الجبلاية بتأجيل مباراة القناة بسبب أزمة الملعب




كتب - محمد عصام


درس إدارة نادى المنيا برئاسة محمد حمدى ماضى، مخاطبة اتحاد الكرة ولجنة المسابقات برئاسة عامر حسين بشأن توفير ملعب لمباراة الفريق المقبلة مع القناة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الأسبوع الرابع بالدورى الممتاز.

ويواجه مجلس إدارة المنيا مأزقا حقيقيا، بشأن عدم وجود ملعب لاستقبال مباريات الفريق على أرضه خلال الموسم الجديد.

وقد خاطب المنيا مسئولى القناة بشأن إقامة المباراة بأحد ملاعب مدن القناة، وتحديدا استاد الإسماعيلية إلا أنه سيكون من الصعب للغاية فى ظل خوض الإسماعيلى لمباراته يوم الثلاثاء المقبل على نفس الملعب.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد حددت ملعبين، لاستقبال مباراة المنيا مع القناة وهما استاد الأربعين بأسيوط واستاد الترسانة كبديل له.

ولم يخاطب استاد الأربعين إدارة المنيا بشأن الموافقة على إقامة المباراة من عدمه فيما ترفض إدارة المنيا خوض اللقاء على ملعب الترسانة، بسبب ارتفاع القيمة الإيجارية، التى تصل لنحو 25 ألف جنيه للمباراة الواحدة.

وتدرس إدارة المنيا طلب تأجيل المباراة فى حال عدم نجاح إقامته على أحد ملاعب القناة باستبدال المباراة، مثلما حدث فى لقاء حرس الحدود الافتتاحى.

من جهه اخرى كلف العميد محمد أبو السعود رئيس الدراويش، أعضاء الجهاز الفنى، بالإضافة إلى عاطف عبدالعزيز عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة بالفريق الأول، بمتابعة كل من عمرو عثمان مهاجم فريق المنيا، الذى سبق للدراويش أن دخلوا معه فى مفاوضات جدية، إلا أن المقابل المادى حال دون إتمام الصفقة، حيث عرض مسئولو الإسماعيلى مبلغ 300 ألف جنيه، لكن تمسك إدارة المنيا بالحصول على مليون جنيه، جعل المفاوضات تتوقف عند هذا الحد.