الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

.. وضبط 54 إخوانيا اعتدوا على المقار الشرطية




واصلت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية حملاتها الموسعة لضبط المتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمختلف المحافظات.
وأسفرت جهود الحملات بمديرية أمن القاهرة عن ضبط 47 متهما من عناصر تنظيم الإخوان المسلمين الإرهابى بدوائر أقسام شرطة الزيتون، وحلوان، والنزهة؛ لقيامهم بمسيرات مخالفة لقانون التظاهر، وارتكاب أعمال الشغب وقطع الطرق والاعتداء على المنشآت العامة والخاصة، وبحوزتهم فرد خرطوش عيار 12 مم، وطلقة من ذات العيار، و25 زجاجة مولوتوف، وبندقية رش، ونبلة، و50 بلية حديدية، وسلسلة حديدية، ودرع حديدية واقية، وكمية كبيرة من الألعاب النارية، وأقنعة ونظارات وأقنعة واقية من الغاز، ومنشورات تحريضية ضد الجيش والشرطة، وشعارات خاصة بتنظيم الإخوان الإرهابى.

كما أسفرت جهود الحملات بمديرية أمن قنا عن ضبط كل من المدعو «مصطفى. س»، صاحب مقهى، مسجل شقى خطر، والمدعو «ج. ن»، وبحوزتهما منشورات تحريضية، و135 ألف جنيه، وكذلك جركن بنزين ممتلئ، وهارد ديسك محملة عليه مقاطع خاصة بتنظيم الإخوان الإرهابى وحسن البنا والمرشد بمنزل المدعو «أحمد. س»، فنى تركيب دش، وبمديرية أمن أسوان عن ضبط 5 متهمين من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي، مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى جرائم الاعتداء على بعض المقار الشرطية وإضرام النيران بها وارتكاب أعمال الشغب والعنف والتظاهر غير السلمى وتعطيل المصالح العامة.

وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين كل منهم على حدة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وجار استمرار شن المزيد من الحملات لملاحقة وضبط العناصر الصادر بحقها قرارات ضبط وإحضار من النيابة العامة لتورطهم فى الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف.