الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«ميليشيات الإخوان» تهدد أساتذة الأزهر بخطف أبنائهم




قام طلاب الإخوان بجامعة الأزهر بنشر بوستر تهديد عبر «الفيس بوك»  للدكتور توفيق نور الدين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا تضمن نشر صور إحدى الطالبات المعتقلات من جماعة الإخوان المسلمين أثناء القبض عليها وصورة لـ«نور الدين» وصورتين لبناته وكتب عليها رسالة لنائب رئيس الجامعة: «افرج عن الطالبات وإلا».
فيما انتظمت الامتحانات بجامعة الأزهر بمختلف كلياتها بعد توافد العديد من الطلاب على الكليات، وذلك وسط تمركز أمنى مكثف من قبل قوات الشرطة عند بوابة الجامعة بنين الرئيسية المطلة على شارع الاتوستراد، وبوابة كلية تربية، كما تواجدت قوات أمنية بشكل مكثف بالقرب من المدينة الجامعية بنين المتاخم لقسم شرطة مدينة نصر ثان.
وفى فرع جامعة الأزهر بنات، تواجد العديد من أولياء الأمور أمام باب الكلية المطل على شارع يوسف عباس حيث اغلقت الشرطة سير السيارات من وإلى شارع يوسف عباس بعد تردد أنباء عن قيام الطلبات بعمل تجمعات للخروج للتظاهر.
كما فشلت  طالبات جماعة الإخوان فى تنظيم وقفة بفرع جامعة الأزهر للبنات بعد أن تجمع عدد قليل منهن أمام كافتيريا الجامعة اخذن يهتفن لمدة ربع الساعة، بينما لم يستجب لهن احد نظرا لتواجد الطالبات بلجان الامتحانات، وكانت طالبات الإخوان بالأزهر قد دعون لفعاليات الساعة العاشرة بالتجمع أمام الكافتيريا.