الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأوليمبية تؤجل اجتماعها للسبت عقب مؤتمر«نعم» للدستور




 كتبت – فاطمة التابعى 

قرر مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية برئاسة المستشار خالد زين تأجيل اجتماع مجلس ادارة اللجنة والذى كان مقررًا له غدا الأربعاء إلى يوم السبت الموافق 11 يناير الجارى، وذلك بسبب محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى والمقرر عقدها غدا الأربعاء. لصعوبة وصول أعضاء مجلس الإدارة إلى اللجنة بسبب ما تسببه تلك المحاكمات من أزمات مرورية نتيجة لإغلاق بعض الطرق. 
 
يذكر أن يوم السبت 11 يناير سيشهد أيضا عقد مؤتمر حشد الرياضيين للتصويت بـ«نعم» فى الاستفتاء على الدستور الجديد يومى 14، 15 يناير الجارى وهو المؤتمر الذى دعت إليه اللجنة الأوليمبية المصرية. لذا تقرر أن يعقد اجتماع مجلس إدارة اللجنة عقب انتهاء المؤتمر.
 
وكان مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية قد قرر نقل مؤتمر حشد الرياضيين للتصويت بـ«نعم» على الدستور من مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات إلى مقر اللجنة بمدينة نصر. جاء الاختيار نظرًا لارتباط مجلس الإدارة بعقد اجتماعه الذى سيناقش خلاله  العديد من الأمور المهمة باللجنة عقب انتهاء فعاليات المؤتمر.
 
ووجه مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية الدعوة إلى كل أعضاء لجنة الخمسين لتعديل الدستور برئاسة عمرو موسى، كما تمت دعوة عدد من الوزراء وكل رؤساء الأندية والاتحادات الرياضية، وقدامى الرياضيين، لحضور المؤتمر الذى يسبق موعد الاستفتاء بثلاثة أيام.