السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ذئاب بشرية يقتلون الأب والابنة بعد اغتصابها ويسرقون مجوهراتها




 كتبت - رحاب نصر الدين

اصطحب عاطل عددا من اصدقاء السوء، وقاموا باغتصاب سيدة وقتلها هى ووالدها بشقتهما بمصر الجديدة، واستولوا على ١٢٠ ألف جنيه وكمية كبيرة من المجوهرات.
 
حيث كانت بداية احداث الواقعة عندما تلقى المقدم احمد الاعصر رئيس مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، بلاغًا من شريف أحمد (٦٤ سنة) بالمعاش، يفيد فيه بانبعاث رائحة كريهة من شقة جاره محمد سمير (٧٠ سنة) بالمعاش.
 
وبالانتقال والفحص وتقنين الاجراءات تم فتح باب الشقة، وعثر بداخلها على جثة مالكها ونجلته أمل (٤٩ سنة - ربة منزل)، فى حالة تعفن، ويرتديان ملابسهما كاملة وموثقى اليدين والقدمين من الخلف، ومعصوبى العينين، ومسجاتين على وجههما الأول أمام باب غرفة النوم، والثانية بصالة الشقة.
 
حيث تبين انه لا توجد بهما ثمة اصابات ظاهرية، وتم نقلهما للمشرحة، ووجد بعثرة بمحتويات الشقة، وتبين سلامة جميع منافذها.
وتبين ان وراء ارتكاب الواقعة محمد محمود (٢٣ سنة - عاطل)، وشرف الدين اشرف  (٢٥ سنة - عاطل)، ومحمد على (٢٧ سنة - سايس).
وبمواجهة المتهمين اعترفوا بتفاصيل ارتكابهم جريمة القتل حيث اضاف الاول انه نظرًا لعلمه بثراء المجنى عليهما، حيث كانت تتصدق على زوجته بمبالغ مالية بصفة مستمرة، فخطط بالاشتراك مع الثانى والثالث على التخلص منهما، والاستيلاء على متعلقاتهما.
 
واضاف المتهم: انه توجه بصحبة الثانى لمسكن المجنى عليهما، حيث قامت المجنى عليها بفتح الباب، وفور دخولهما قاما بتوثيقها ووالدها، وخنقه بسلك كهربائى عثر عليه داخل الشقة ، فى حين تعدى الثانى جنسيًا على المجنى عليها ، ثم قام بخنقها بيده حتى تاكدا من وفاتهما، واستوليا على ١٢٠ ألف جنيه من داخل غرفة والدها، وكمية من المصوغات الذهبية، عبارة عن ٨ أساور، و٣ دلايات، وحلق وكوليه من داخل غرفتها، وفرا هاربان، وقاما بتسليم المسروقات للثالث لتصريفها.
واضاف الثالث بانفاقه المبلغ المالى المستولى عليه على شراء سيارة مقابل 50 الف جنيه، وقيامه بصهر جزء من المشغولات الذهبية، وتم ضبط السيارة ومبلغ ٤٠ الف جنيه، ومشغولات ذهبية ملك المجنى عليها.