الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

علاء ميهوب يوافق على ترك لاعبى الأهلى والزمالك والإسماعيلى لأنديتهم




كتب - ياسر صادق

وافق علاء ميهوب المدير الفنى لمنتخب الشباب على ترك لاعبى الأهلى والزمالك والإسماعيلى الذين يلعبون مع فرقهم الأولى فى الدورى الممتاز وهم محمود خالد الشهير بـ«شيكا» ويوسف إبراهيم من نادى الزمالك ومحمد عبدالكافى ومحمد علاء ومحمد هانى من الأهلى ومحمد علاء «لالا» ومحمد مجدى من الإسماعيلى.

يرى المدير الفنى أن اللاعبين سوف يستفيدون فنيا من الوجود مع أنديتهم فى مسابقة الدورى الممتاز واحتكاك المباريات واضطر ميهوب إلى الاستعانة ببعض لاعبى الدرجة الأولى لتعويض غياب العناصر الأساسية ومن المقرر أن ينهى الفريق معسكره اليوم الأربعاء ثم يحصل على راحة يومى الخميس والجمعة على أن يستأنف تجمعه اعتبارا من يوم السبت المقبل واقتصر المعسكر الحالى على تدريبات اللياقة البدنية وقيام الجهاز الفنى بقيادة علاء ميهوب ومعاونيه ياسر رضوان المدرب العام وأحمد فكرى الصغير المدرب المساعد ومحمد يونس مدرب حراس المرمى بتحفيظ اللاعبين النواحى الفكرية والخططية خاصة وأن المنتخب سوف يلعب مباراة ودية مع ليبيا نهاية الشهر الجارى وذلك فى إطار استعدادات الفريق لتصفيات الأمم الإفريقية للشباب حيث يخوض الفريق أولى مبارياته الرسمية فى شهر يونيه المقبل.

على الجانب الآخر صعد الحكم المساعد أحمد حسام طه من أزمته مع لجنة الحكام بسبب استبداله فى القائمة الدولية للحكام ودخول محمود أبوالرجال الحكم المساعد بدلا منه حيث توجه الحكم إلى الاتحاد الإفريقى وتقابل مع أيدى ماييه نائب رئيس لجنة الحكام بالكاف وأكد الأخير أنه سيتم مناقشته فى اجتماع اللجنة المقرر له غدا الخميس بجنوب إفريقيا على هامش بطولة الأمم الإفريقية للمحليين والتى ستقام فى الفترة من 11 يناير وحتى 2 فبراير المقبل.. خاصة أن المعلومات والكواليس تؤكد تورط لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح عضو اتحاد الكرة فى الأمر لاسيما أن الاتحاد الدولى لكرة القدم ليس له يد فى الموضوع وانما دوره يقتصر على اعتماد القوائم الدولية دون التدخل فى الاختيارات.

من ناحية أخرى قرر حمادة صدقى المدير الفنى لنادى سموحة العفو عن أحمد حيمودى لاعب الفريق والذى تم عقابه بالغياب عن مباراة النادى الأهلى بالأسبوع الثالث من مسابقة الدورى العام بسبب اعتراضه على تغييره فى مباراة غزل المحلة بالأسبوع الثانى للدورى ويقول صدقى أن عقد اللاعب ممتد لأربع سنوات قادمة وقد تم التجديد له مع بداية الموسم الجاري.

وبالنسبة لإصابة ديفيد أوفى اللاعب الإفريقى بالفريق قال المدير الفنى لسموحة إنها آلام فى عضلات البطن وتحتاج لفترة علاج تتراوح ما بين أسبوع و10 أيام.

وفى سياق آخر يقوم تامر مصطفى المدير الفنى لنادى المنيا بالبحث عن مدافع للفريق للانضمام فى شهر يناير الجارى لسد الثغرة الواضحة فى خط الدفاع والمشكلة كما يقول تامر أن قائمة الفريق لا يوجد بها سوى مكان واحد فقط.