السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحرس يرفض الراحة استعدادا للزمالك




كتب - محمد عصام

رفض أبو طالب العيسوى، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى حرس الحدود، منح لاعبيه راحة سلبية عقب مباراة فريقه اليوم أمام تليفونات بنى سويف، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكلا الفريقين، نظرًا لضيق الوقت، وقرر استئناف التدريبات على الملعب الفرعى باستاد القاهرة استعدادًا لمباراته أمام الزمالك والمقرر لها فى الخامسة من مساء السبت المقبل على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة للدورى.

من جهه أخرى اعتذر العيسوى، لطلعت يوسف المدير الفنى لفريق أهلى طرابلس، والمتواجد حاليًا بالقاهرة عن إقامة مباراة ودية بين الفريقين بناءً على طلب الفريق الليبى وكان مُقررًا لها الخميس على ملعب فندق موفنبيك.

وكشف أبو طالب، عن أن سبب الاعتذار هو خوفه على إجهاد لاعبيه أو تعرضهم لإصابات خلال هذه الفترة لاسيما أن الفريق سيخوض مباراة الزمالك على ملعب استاد القاهرة، الأمر الذى رأى معه المدير الفنى للفريق الاكتفاء بالتدريبات.

وعلى جانب آخر أبدى جمال حمزة مهاجم نادى الزمالك الاسبق، عن سعادته بالانضمام إلى فريق حرس الحدود خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، متمنيا أن يحقق طموحاته الجديدة مع الفريق العسكرى فى مسابقة الدورى العام لهذا الموسم.

وأكد «حمزة» أنه سيخوض أولى مبارياته مع الحدود فور وصول البطاقة الدولية له من جورجيا، والتى من المتوقع وصولها خلال أيام.