الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

اليوم.. مواجهة نارية بين أسوان والألمونيوم.. والمنصورة يستضيف طنطا بالممتاز (ب)




كتب – طه الملا

تنطلق بعد ظهراليوم الخميس مباريات الأسبوع السادس من الدورى الممتاز (ب) والتى ستكون المنافسة خلاله حامية الوطيس فى المجموعات الست خاصة فى المجموعة الأولى والتى سيلتقى فيها أسوان مع الألمونيوم وكذلك طنطا الذى سيحل ضيفاً على المنصورة فى المجموعة الخامسة وتقام المباريات على النحو التالى:

فى المجموعة الأولى بجنوب الصعيد والتى يتصدرها الألمونيوم برصيد 13 نقطة يلتقى المدينة المنورة مع النصر للتعدين وأسوان بقيادة مديره الفنى شديد قناوى 7 نقاط يستضيف الألمونيوم وقنا 5 نقاط مع سوهاج الوصيف 11 نقطة وكيما أسوان مع المراغة وسكر نجع حمادى مع الأقصر ومكة المكرمة مع غرب سهيل وشبان قنا يحل ضيفا على شبان المراغة.

وفى المجموعة الثانية بشمال الصعيد والتى يتصدرها الأسيوطى برصيد 10 نقاط والذى سيلتقى مع الوليدية بملعبه وناصر الفكرية مع سمالوط والواسطى 5 نقاط مع بترول أسيوط 7 نقاط وشباب مغاغة مع سنورس والفيوم يلتقى منفلوط والوادى الجديد مع ناصر ملوى.

فى المجموعة الثالثة لأندية القاهرة يلتقى النصر بقيادة السيد عيد الوصيف 10 نقاط مع سكر الحوامدية الرابع 9 نقاط والشرقية للدخان 8 نقاط مع السكة الحديد بقيادة جمال عبد الحميد والمتصدر للمجموعة برصيد 11 نقطة والإعلاميين مع المصرية للاتصالات 7 نقاط وحلوان العام مع بهتيم وشباب طوخ مع الشمس ومياه القاهرة مع الترسانة والبلاستيك يستضيف نجوم المستقبل.

وفى المجموعة الرابعة والتى يتصدرها دمياط برصيد 11 نقطة يلتقى فيها أبو صوير مع شباب أجا ومنتخب السويس مع شقيقه غزل السويس والشرقية مع المريخ ونجمة سيناء مع الشهداء وكهرباء الإسماعيلية مع أسمنت السويس ودمياط مع فاقوس.

أما المجموعة الخامسة والتى يتصدرها طنطا بقيادة رضا عبد العال برصيد 13 نقطة والذى سيحل ضيفا على المنصورة برصيد 6 نقاط وسرس الليان مع دكرنس وبنى عبيد مع جمهورية شبين ونبروه مع شربين.

فى المجموعة السادسة لأندية بحرى والتى يتصدرها مالية كفر الزيات برصيد 10 نقاط  وفيها يلتقى دمنهور مع مطروح وكفرالشيخ مع شباب كوم حمادة وسكة حديد طنطا مع الأوليمبى والعبور مع الضبعة وغزل كفرالدوار مع مياه البحيرة وأبوقير للأسمدة مع الزعفران والحمام مع مالية كفرالزيات.