الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هجوم على رئيس الفضائية بسبب عدم إذاعة فقرة لراقصة مغمورة




حالة من الاستياء الشديد بالقناة الفضائية المصرية ومطالبات بإقالة عبدالرحمن صبحى رئيس القناة لجلبه راقصة مغمورة تدعى هيام فى احتفالية القناة وتصوير فقرة لها وعدم إذاعتها على القناة وكان ضمن الحاضرين سمير صبرى ووضح من الفيديو تجاهل الجميع لما يحدث من رقص وغناء للفنانة وقال العاملون إن الاحتفالية تحولت لشىء مهين وطالبوا بتحويل المسئولين عن تلك الواقعة للتحقيق.

وتسائل عبد الرحمن صبحى فى تصريحات لروزاليوسف لماذا يتم التحويل للتحقيق لفقرة لم تذع وإن المعترضين عليهم أن يعملوا بدلا من التفتيش.

وفى سياق آخر قال طارق العجمى مدير المراسلين بقطاع الأخبار إن الفترة المقبلة نسعى لتقديم الوزارات بشكل مختلف لأننا تليفزيون الشعب ونعمل بدعم كامل من رئيسة القطاع صفاء حجازى ونقوم الآن بالبعد عن محاباة الوزارات ولن يتم ذلك بعد الآن وفتحنا العديد من الملفت وأتت بصدى جيد ومنها ما قام به المراسل حازم كمال بملف الرى كما تم فتح ملفات الصحة وغيرها.. واضاف نعطى أهمية لرجل الشارع ونعمل فى إطار الامكانيات المتاحة مع محاولة الابتكار والابداع وظهور العناصر الشابة من المراسلين الذين من خلالهم تم تجديد شكل النشرة وأصبحت أقرب للتوك شو المختصر بالإضافة إلى أنه سيجرى تجديد وتطوير لبرنامج صباح الخير يا مصر.