الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«غبور» يطرح الشكل الجديد من «الإلنترا»




أعلنت شركة غبور أوتو الوكيل الوحيد لعلامة هيونداى بمصر، عن وصول النسخة المُحسنة من طرازها الناجح هيونداى إلنترا 2014 إلى السوق المصرية، لتُكمل النسخة الجديدة من السيارة مسيرة النجاح والحضور القوى وسط منافسيها بالسوق المحلية.

التحسينات التصميمية الجديدة أضافت إلى إلنترا 2014 الجديدة 20 ملليمتراً فى خانة الطول الإجمالى بعد تغيير تصميم المصدين الأمامى والخلفى لتقليل مستوى ضوضاء الهواء، كما تم تقديم المصابيح الأمامية الجديدة بملامح داخلية أكثر حدة مع تزويدها بإضاءة نهارية تعمل بتقنية «LED» للفئات العليا من السيارة، بالإضافة إلى تغيير تصميم مصابيح الضباب الأمامية، وتقديم عجلات سبائكية جديدة.

أما فى الخلف، فقدمت الشركة موديل عام 2014 من سيارتها الناجحة بمصد خلفى مزدوج اللون، مع مصابيح خلفية تعمل كلياً بتقنية «LED» والتى تأتى بصفة اختيارية، وفى الداخل أضيف إلى إلنترا 2014 الجديدة بعض التحسينات التصميمية الجديدة كتحريك مخارج نظام مكيف الهواء بالكونسول الوسطى إلى مكان أفضل لتهوية أكثر فعالية وراحة.

لا تغييرات ميكانيكية أو هندسية على السيارة، فهى ستظل معتمدة على المحرك المتوازن سعة 1,6 لتر والقادر على توليد قوة حصانية تبلغ 130 حصانا، كما ستبقى السيارة متوافرة بناقلى حركة يدوى وأوتوماتيكى يتكون كلاهما من 6 نسب.