الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الشباب فى إمبابة: زياراتى تهدف لتطوير كل مراكز الشباب والوقوف على احتياجاتها




كتب - الحسين عبدالفتاح

قام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب يرافقه نائبه خالد تليمة بتفقد مركز شباب إمبابة، صباح أمس السبت، لرصد أعمال التطوير الجارية بالمركز والتى قررها الوزير خلال زيارته الشهر الماضى للمركز.

وشهد عبد العزيز أعمال التطوير بالمركز، والتى تشمل تطوير ملعب كرة القدم القانونى وتنجيله بالنجيل الصناعى، والملعب الخماسى المنجل صناعيا، والمرافق، ومدرجات الملعبين الخماسى والقانونى المطورين، ووحدات غرف خلع الملابس الملحقة بالملعب القانونى.

وأوضح عبد العزيز أن الوزارة تهدف لتطوير مراكز الشباب بمختلف المحافظات، وأن زيارته لمركز شباب إمبابة للتأكد من أن أعمال التطوير التى تقررها الوزارة للمراكز تسرى على أكمل وجه، معلنا أنه من المتوقع الانتهاء من كافة أعمال تطوير مركز شباب إمبابة وافتتاحه منتصف فبراير المقبل.

وأوصى وزير الشباب مجلس إدارة المركز بضرورة تطوير الملعب الخماسى الموجود بالمركز وتحويل أرضيته من أرضية صلبة إلى أكريليك، علاوة على الاستغلال الأمثل لايرادات الملعب القانونى والملعب الخماسى المطورين من قبل الوزارة بعد افتتاحهما فى تطوير وصيانة البنية الأساسية للمركز.

وأعلن أنه ستتم دعوة نجوم الكرة المصرية الذين خرجوا من منطقة إمبابة لحضور المباراة الافتتاحية على ملعب كرة القدم القانونى المطور بمركز شباب إمبابة، مشيراً أن مركز شباب إمبابة سيعد ضمن أحد أفضل مراكز الشباب بمصر بعد انتهاء أعمال التطوير الجارية به وهو ما يستحقه كونه يقع داخل منطقة سكنية مرتفعة السكان.

يذكر أن المهندس خالد عبد العزيز قام بجولة تفقدية مفاجئة لعدد من مراكز الشباب بمحافظتى القاهرة والجيزة لمتابعة أعمال التطوير التى تجرى بمراكز الشباب حتى تصبح مراكز مؤهلة لاستيعاب النشء والشباب، وتشجيعهم على ممارسة جميع الأنشطة بداخلها.