الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجل عبد الناصر: 30يونيو أفسدت مخطط الغرب لتركيع مصر وتقسيمها




 قال عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الزعيم الراحل «جمال عبد الناصر»، إنه حان الوقت لمصر أن تحكم نفسها، وأن يختار أبناء هذا الوطن مصيرهم، وأن الشعب المصرى هو القائد والمعلم وصاحب السلطة، وأنه كما هاجم نظام مبارك والإخوان، سيهاجم أيضا الفساد فى كل مكان وزمان.
وأكد عبد الناصر خلال كلمته بمؤتمر حركة «تمرد» لدعم الدستور بشبرا الخيمة، أن الإخوان سرقوا ثورة 25 يناير والشعب المصرى وقف ضدهم فى 30 يونيو، وأن عهد عبد الناصر شهد أعلى نسبة لدخول الإسلام فى أفريقيا، بينما فى عهد الإخوان كانت نسبة الإلحاد مرتفعة نظرا لكذبهم على المواطنين باسم الدين الإسلامى الحنيف، مؤكدا أن الثورة انتصرت على الظلم والفساد والمتاجرة بالدين.
أكد عبدالحكيم عبدالناصر أن ما حدث فى 30 يونيو أفسد المخطط الغربى لتقسيم مصر إلى دويلات، وجماعة الإخوان كانوا أنسب أداة يستخدمها الغرب لتركيع مصر وتقسيمها، لأن الأمريكان هم المحرك الحقيقى للتنظيم الدولى للإخوان، مؤكدا أن الجماعة أنسب فصيل لتنفيذ الفوضى.
وأضاف عبدالحكيم: «أن الجيش المصرى حصن مصر أمنيا واقتصاديا ووصف الجيش المصرى بأنه من أعظم جيوش العالم»، مؤكداً على تمسك الشعب بجيشه، لأنه الوحيد الباقى بعد تدمير جيوش العراق وليبيا وسوريا، وقال: «بعد 30 يونيو لا يوجد خيار لرئاسة مصر غير الفريق السيسى».