الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يواصل مفاوضات وكالة الأهرام.. ويترقب 5 ملايين جنيه لحسم الصفقات الجديدة




كتب - أحمدأمين ووائل سامى
 
ينتظر مجلس ادارة الزمالك المعين برئاسة الدكتور كمال درويش التوصل لاتفاق نهائى مع وكالة الاهرام لتوقيع عقد الرعاية بالأمر المباشر والذى سيتم تفعيله نهاية الاسبوع الجارى بعد الحصول على موافقة الجهة الادارية الممثلة فى وزارة الرياضة بقيادة طاهر ابوزيد.
حيث اكد الدكتور كمال درويش فى تصريحات خاصة ان المفاوضات مازالت مستمرة بشكل مكثف مع وكالة الاهرام لكنه يفضل عدم الاعلان عن اية تفاصيل قبل التوصل لاتفاق نهائى.
وعلمت «روزاليوسف» من مصادرها الخاصة ان الجلسة التى جمعت بين الدكتور كمال درويش مع السيد النجار رئيس مجلس ادارة مؤسسة الاهرام تم الاتفاق خلالها على التصالح بين الزمالك ووكالة الاهران للاعلان وتنازل كل طرف عن قضاياه مع توقيع عقد جديد بالامر المباشر بعيدا عن المزايدة لرعاية الاهرام لفريق الكرة والفرق الجماعية مقابل حصول النادى على 5 ملايين جنيه ونسبة 70 فى المائة فى حالة اى وجود اعلانات جديدة على ان يكون العقد سارى لمدة عام وهو الاتفاق الذى يتحفظ عليه عدد من اعضاء مجلس الادارة على رأسهم احمد مرتضى منصور فى ظل قلة المقابل المادى.
فى سياق اخر اتفق اعضاء المجلس الابيض على الاجتماع نهاية الاسبوع الجارى او مطلع الاسبوع المقبل على اقصى تقدير للاتفاق على فتح باب الترشيح لمدة اسبوعين تمهيدا لاجاء انتخابات نهاية شهر مارس من العام الجارى. فى سياق اخر يحسم المجلس المعين صفقة انضمام عمر جمال للفريق الابيض خلال الايام القليلة القادمة تمهيدا لقيده خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية مع محاولة انهاء صفقة سامح عبد الفضيل مدافع الاسماعيلى او محمود عزت من المقاولين العرب وحسام حسن من المصرى فى الوقت الذى تراجع فيه المجلس عن ادخال حمادة طلبة وهانى سعيد وعرفة السيد ضمن هه الصفقات بعد تمسك الجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان بكافة لاعبيه والتأكيد انه سيقوم بقيدهم فى القائمة الافريقية كما ينتظر المدير الفنى حسم موقف نجمه الاسمر شيكابالا خلال الايام القادمة بعدما علم المقربون من للاعب ان شيكابالا ابدى استعداد للانتظام فى التدريبات والتراجع عن قراره بالرحيل وفسخ التعاقد فى ظل عدم تلقيه عروضاً رسمية للاحتراف وعلم طولان ان اللاعب قرر منح مهلة لوكيله حتى نهاية الاسبوع لحسم العروض. وكان اللاعب اضطر للاكتفاء بالتدريب فى منزله بالتجمع الخامس املا فى الحفاظ على مستواه البدنى منتظرا العروض التى تردد انها ستصله خلال الايام القادمة من اندية سوانزى سيتى الويلزى الذى يلعب فى الدورى الانجيزى وقاسم باشا التركى وباوك اليونانى بخلاف العرض من احد الاندية الاوكرانية. من ناحية أخرى يخوض الزمالك لقاء ودى أمام المطاحن غداً أستعداداً للمنيا بعد تأجيل الأسبوع الخامس فى الدورى.