الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أنصار مرسى يوزعون اللحوم على المواطنين بالجيزة




شهدت انتخابات رئاسة الجمهورية بالجيزة أمس توافد أعداد كبيرة من الناخبين الذين يصل عددهم بالمحافظة إلى 4 ملايين و214 ألف ناخب يتوزعون 484 مركزًا انتخابيا و888 مقرًا انتخابيًا و4341 لجنة فرعية بالجيزة.
 
ورصدت «روزاليوسف» خلال جولتها على لجان الانتخابات أمام لجان مدارس طه حسين ومدرسة المنيب وعمرو بن العاص قيام أنصار مرشحى محمد مرسى وعبدالمنعم أبوالفتوح بتوجيه الناخبين بالإدلاء بأصواتهم من أمام اللجان الانتخابية فى محاولة للتأثير عليهم علاوة على وجود لافتات للمرشح محمد مرسى أمام اللجان وقيام بعض الشباب بتوزيع منشورات بالدقى بعدم انتخاب ما اسموهم بفلول النظام السابق وهو ما رفضه بعض الناخبين.
 
وفى العياط قام أحد أعضاء مجلس الشعب التابع لحزب الحرية والعدالة بتوزيع لحوم على المواطنين بمنازلهم للتأثير على الناخبين علاوة على قيامهم بتوزيع أنابيب البوتاجاز على المواطنين بمنطقة العمرانية.
 
وفى بولاق الدكرور حدثت مشاجرات أمام مدرسة جمال عبدالناصر بين أنصار المرشح محمد مرسى وحمدين صباحى بسبب قيام أنصار مرسى بالتأثير على الناخبين للإدلاء بأصواتهم لصالح مرسى وهو ما رفضه أنصار صباحى علاوة على قيام أنصار محمد مرسى بكفر غطاطى بنقل الناخبين ووجود لاب توب أمام اللجان لمساعدة الناخبين ونقل الناخبين فى سيارات لمقار اللجان.
 
وفى مدرسة الجيزة الثانوية بالدقى أدلى أمس د.جلال مصطفى سعيد وزير النقل بصوته الانتخابى بعد وقوفه فى الطابور.
 
أكد محافظ الجيزة د.على عبدالرحمن أن غرفة العمليات لم تسجل أى شكاوى من جانب الناخبين تؤثر على العملية الانتخابية مند صباح أمس لافتا إلى تكثيف أعمال الإنارة بجوار اللجان خلال أعمال فرز صناديق الاقتراع.