السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اتحاد الكرة: خصم جزء من راتب البدرى بسبب ظهوره فى التليفزيون




رفضت مديرية أمن الإسكندرية إقامة مباراة سموحة ومصر المقاصة باستاد الإسكندرية بالأسبوع الخامس لمسابقة الدورى العام يوم 18 يناير لتقام فى اليوم التالى 19 بسبب إقامة مباراة الرجاء والأهلى يوم السبت المقبل 18 يناير باستاد حرس الحدود حيث ترفض مديرية الأمن إقامة مباراتين فى يوم واحد
جاء ذلك خلال اتصال هاتفى بين عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة وحمادة صدقى المدير الفنى لنادى سموحة حيث اعترض الأخير على إقامة ثلاث مباريات خلال ستة أيام الأولى مع المقاصة يوم 19 يناير بالأسكندرية والثانية أمام الإنتاج الحربى بالقاهرة يوم 22 ثم يعود مجددا للإسكندرية لخوض لقاء الداخلية وهو ما يسبب إرهاقا للفريق.
وفى سياق آخر فقد أصبح فى حكم المؤكد أن يقوم اتحاد الكرة بخصم جزء من راتب حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى بسبب ظهوره فى التليفزيون يوم الخميس الماضى وهو ما يخالف التعاقد مع المدير الفنى الذى ينص على ضرورة الحصول على إذن كتابى من مجلس إدارة اتحاد الكرة وهو ما لم يحدث إلا أن حسام البدرى أشار إلى أنه حصل على إذن من حمادة المصرى عضو المجلس إلا أن أنور صالح مدير إدارة العقود يقول إن المصرى عضو ضمن 11 آخرين بمجلس الإدارة فماذا إذا رفض الآخرون كما أنه يجب الحصول على الإذن الكتابى من المجلس وليس عضو واحد.
وبالنسبة لتأخر توقيع الأجهزة المعاونة لمنتخبات الشباب والناشئين مواليد 97، 98 قال صالح إن هذا سوف يتم نهاية الأسبوع الجارى وكان الجهاز المعاون للمنتخب الأوليمبى قد وقع الأسبوع الماضى.
من ناحية أخرى قررت لجنة المسابقات إقامة مباراة تليفونات بنى سويف والمنيا المقرر لها يوم السبت 19 يناير باستاد الترسانة بدلا من الفيوم.
على الجانب الآخر يقوم حمادة صدقى المدير الفنى لسموحة بتجهيز كل من بابا أركو وديفيد أوفى حيث يعانى الأول من زيادة فى الأملاح أدت إلى خروجه من قائمة الفريق أمام الجونة بالأسبوع الرابع حيث لا يستطيع اللاعب ارتداء الحذاء بسبب زيادة الأملاح فى حين أن الثانى ديفيد أوفى يقوم بتقوية العضلات.
وفى سياق آخر أكد خالد عيد المدير الفنى الجديد لنادى الرجاء أن مباراة الأهلى المقبلة مثل كل اللقاءات وأن الفريق يتدرب يوميا ويدخل اللاعبون معسكرا قبل اللقاء بـ 48 ساعة وبالنسبة لدعم الرجاء بعناصر جديدة قال إن قائمة الفريق مكتملة ولا يوجد بها أى مكان حتى الاستبدال قاموا به.
من ناحية أخرى يغيب ثلاثة لاعبين عن فريق المنيا أمام تليفونات بنى سويف بسبب الإصابة وهم محمود شعبان والذى يعانى بآلام فى أنكل قدمه وبدوى عاشور المصاب فى العضلة الضامة ووليد أحمد على الذى يعانى من شرخ فى العضلة الأمامية ويحتاج الثلاثى إلى راحة تزيد على الأسبوع ويدخل الفريق معسكرا يوم الجمعة المقبلة ويقول محمود صالح المدير الفنى إنه يتمنى تحقيق نتيجة ايجابية فى أول مباراة له مع المنيا.