السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يعلن ضم مارادونا رسميا..وحسام حسن فى الطريق




كتب – احمد امين ووائل سامى
 
 اعلن مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة الدكتور كمال درويش عن تعاقده رسميا مع عمر جمال صانع العاب الإسماعيلى السابق لمدة موسمين ونصف الموسم بداية من يناير الجارى.
 ومن جانبه أكد عمر جمال أن مكالمة جرت بينه وأيمن يونس عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على فريق الكرة وهاني زادة عضو المجلس الأبيض كانت السبب فى إلغاء فكرة عدم الانضمام للزمالك، وقال جمال « كنت اتخذت قرارا بعدم انتظار عرض الزمالك ومناقشة العروض الأخرى التي وصلتني من بعض أندية الدوري المصري ، إلا أن يونس وزادة أكدا لى تمسك النادي ومجلس الإدارة بتواجدي مع الفريق واضاف انه يتمنى ان يكون عند حسن ظن كل جماهير نادى الزمالك وان يكون صفقة رابحة للفريق . وارتدى جمال الملقب بـ«مارادونا» فانلة رقم 17 وهو الرقم الخاص بفانلة العميد احمد حسن لاعب الزمالك السابق وشارك اللاعب لأول مرة فى مران الفريق الأبيض، ولاقى اللاعب ترحيبا كبيرا من اللاعبين وخاصة زميله السابق فى الدراويش احمد على.
 وفى سياق متصل وافق عمر جمال على تقاضيه مقدم تعاقده مع الزمالك للقسط الثاني من مستحقات البث الفضائي للقلعة البيضاء، وقرر مسئولو الزمالك منح اللاعبين باقي مستحقاتهم المالية المتأخرة من قيمة القسط الأول للبث الفضائي.
 وفى سياق مشابه يحاول مسئولو نادى الزمالك برئاسة الدكتور كمال درويش انهاء صفقة انتقال حسام حسن لاعب المصرى قبل انتهاء فترة القيد الأفريقى المقرر اغلاقها خلال 48 ساعة. كان حلمى طولان المدير الفنى للزمالك قد اعلن رغبته فى ضم اللاعب خاصة انه سينتقل على سبيل المقايضة مع هانى سعيد لاعب الفريق الابيض والأخير ابدى موافقته على التبادل. وفى حالة نجاح ادارة الفريق الابيض فى ضم اللاعب سيكون ثانى الصفقات الشتوية بعد حسم صفقة عمر جمال.
 وعلى صعيد اخر طلب حلمي طولان المدير الفني لفريق الزمالك من رئيس مجلس إدارة النادي كمال درويش سرعة صرف المستحقات للاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني.وكانت جلسة قد جمعت طولان بدرويش صباح أمس لمناقشة عدة أمور تتعلق بفريق الكرة بنادي الزمالك. وطلب طولان من مجلس الإدارة حصول اللاعبين على جزء من مستحقاتهم وكذلك الجهاز الفني الذي لم يحصل على أي مقابل مادي منذ تولي المسئولية الفنية للفريق.
 من جهة اخرى نفى سمير عبدالتواب وكيل اعمال شيكابالا صحة الانباء التى ترددت مؤخرا عن قرب انتقال اللاعب للصفاقسى التونسى او المريخ السودانى، مشيرا الى انه متعجب من الذين يطلقون هذه الشائعات مؤكدا ان النجم الاسمر يرفض الاحتراف بأحد الاندية العربية بعد تجربته مع نادى الوصل الاماراتى خاصة انه ينتظر تلقى عرض رسمى من احد الاندية الاوروبية باليونان وانجلترا وتركيا الذى اكد عبد التواب انه سيصل نهاية هذا الاسبوع على اقصى تقدير.
 وعلى صعيد فريق الكرة استأنف الفريق تدريباته بالأمس بعد الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للاعبين لمدة يومين بعد تأجيل مباراة حرس الحدود الى 18 يناير الجارى بسبب الاستفتاء على الدستور، وخوض الزمالك مباراة ودية عصر اليوم الثلاثاء امام أهلى بنى غازى الليبى الذى يقوده المدرب المصرى طارق العشرى استعدادا لمواجهة الحرس، وتقام المباراة فى ملعب الهدف بالسادس من أكتوبر فى تمام الثانية عصرًا.