السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك: تسلم الأيادى ومصلحة البلاد فوق الجميع




كتب - أحمد أمين ووائل سامى
 
أعلن مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة الدكتور كمال درويش والجهاز الفنى للفريق بقيادة حلمى طولان ولاعبو الفريق الابيض دعمهم للتصويت بنعم على الدستور المصرى والذى يقوم الشعب المصرى بالإستفتاء عليه بداية من امس الثلاثاء وقد وجه الدكتور كمال درويش رئيس نادى الزمالك الدعوة الى جميع الشعب المصرى للمشاركة فى الاستفتاء على الدستور.
وقال درويش الذى قام بالتصويت فى احدى دوائر الدقى: إنه يجب على الجميع أن يصوت بنعم للدستور من أجل مصلحة مصر التى تعتبر فوق الجميع.
واضاف: إنه لابد على الجميع ان يضع مصلحة مصر فوق أهوائه مشيرا الى ان هذا الدستور يضمن لكل موطن حقوقه التى يرغب فى ان يحصل عليها فى الفترة المقبلة ، كما وجه الشكر للشرطة والجيش على مجهودهم فى تأمين الاستفتاء.
فيما أكد هانى زادة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أنه يصوت بنعم على الدستور المصرى الجديد.
وقال زادة: إنه شارك فى التصويت على الدستور امس مؤكدا أنه يجب على كل أفراد العائلة المشاركة فى هذا الحدث الاستثنائى لكتابة مستقبل أبناء مصر.
وأضاف: إن هذا الدستور يعد من أفضل الدساتير فى تاريخ مصر من حيث ضمان حقوق الفرد فى العلاج والتعليم والحرية والعدالة الاجتماعية والمسكن.
بينما اكد حلمى طولان انه صوت بنعم على الدستور لأن هذا يعد واجبًا وطنيًا معربًا عن اعجابه الشديد باحتشاد جموع الشعب المصرى فى الطوابير مبكرا من اجل الاستفتاء على الدستور.
ومن جانبه اكد أيمن يونس عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أنه صوّت بنعم على الدستور ، واوضح أن الشعب المصرى لا يخشى أى تهديدات من قبل الجماعة الإرهابية بتعطيل الاستفتاء على الدستور، مشيرا إلى أن جميع المصريين سيشاركون فى التصويت على الدستور من أجل تحدّى هؤلاء الإرهاربين.
وأضاف: إن مشاركته بنعم فى الدستور تعنى أنه أسهم كمواطن مصرى فى صياغة مستقبل مصر.
 كما اعلن العديد من لاعبى الزمالك تصويتهم بنعم على الدستور وعلى رأسهم احمد سمير واحمد جعفر وحازم امام ومحمد عبد الشافى ومحمد ابراهيم واحمد سمير ومحمود فتح الله وعبد الواحد السيد وغيرهم من اللاعبين.