السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى: مادة الرياضة أهم المكاسب




كتب - عمر عبد الحفيظ
 
قررت لجنة الكرة بالنادى الاهلى منع اللاعبين والجهاز الفنى لفريق الكرة الاول بالنادى من الحديث لوسائل الاعلام حول الاستفتاء على الدستور.
يأتى هذا فى الوقت الذى ابدى فيه مجلس ادارة النادى الاهلى برئاسة حسن حمدى سعادته بالمادة رقم 84 بالدستور مشيرا الى انها تعتبر اهم مكاسب الرياضيين.
ووجه الأهلى الشكر للجنة الخمسين لاهتمامها بالمادة الخاصة بالرياضة والتى تنص على ممارسة الرياضة حق للجميع وعلى مؤسسات الدولة والمجتمع اكتشاف الموهوبين رياضيا ورعايتهم واتخاذ ما يلزم من تدابير لتشجيع ممارسة الرياضة وينظم القانون شئون الرياضة والهيئات الرياضية الأهلية وفقا للمعايير الدولية وكيفية الفصل فى المنازعات الرياضية.
على صعيد آخر رفض لاعبو النادى الأهلى الحديث عن استفتاء الدستور باستثناء أحمد شديد قناوى لاعب الفريق الذى أكد أنه سيشارك فى الاستفتاء.
وطالب قناوى الجميع بضرورة المشاركة فى الاستفتاء من أجل العبور بمصر إلى بر الأمان فى تلك المرحلة الحرجة التى تمر بها البلاد.
وقال اللاعب إنه يصوت بنعم مشيرا إلى أن الدستور تضمنت مواده العديد من الحقوق للمواطن المصرى البسيط وأنه يثق تماما فى الشعب المصرى وتحديه للصعاب.
على صعيد آخر قرر هادى خشبة والمعروف بانتمائه لجماعة الإخوان الامتناع عن التصويت فى حين سافر محمد ابوتريكة نجم الفريق لاداء مناسك العمرة الأمر الذى اعتبره البعض هروبا من الاستفتاء.