الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الحرس يقترب من ضم أبو السعود «الأهلى».. ومشهور يسابق الزمن لقيد حمزة قبل مواجهة الزمالك




كتب - محمد عصام

كشف محمد حلمى مشهور مدير الكرة بفريق الكرة الأول بنادى حرس الحدود عزم إدارة ناديه الدخول فى مفاوضات رسمية مع مسئولى النادى الأهلى بشأن استعارة الحارس محمود أبو السعود بعدما أفصح مسئولو القلعة الحمراء عن استعدادهم لإعارته لنهاية الموسم، لافتا إلى أن المقابل المادى هو الفيصل فى إتمام الصفقة من عدمه، لا سيما أن الحدود له سقف فى التعاقدات لا يتجاوزها اتباعا لسياسة ترشيد النفقات التى تتبعها الإدارة. وأضاف أن الساعات المقبلة ستشهد عودة اللاعب إسلام رمضان لصفوف الفريق بعد تأكيداته فسخ إعارته مع أهلى طرابلس الليبى.

وفى نفس السياق أكد مشهور تراجع الجهاز الفنى بقيادة أبو طالب العيسوى عن قراره بعدم تدعيم الفريق بأفارقة خلال انتقالات يناير الحالى، وذلك بعد وصول لاعب نيجيرى وآخر كاميرونى خلال الساعات الماضية سيخضعان للاختبار خلال تدريبات الفريق الحالية، حيث سيتخذ الجهاز الفنى قرارا بشأنهما غدا الجمعة، سواء بالانضمام أو الاستبعاد.

وأضاف مشهور أنه سيسعى اليوم للانتهاء من إجراءات قيد اللاعب جمال حمزة المنضم حديثاً لصفوف الفريق من أجل إتاحة الفرصة للجهاز الفنى للدفع به فى مباراة الزمالك المقبلة، المقرر لها الأحد المقبل على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة المؤجلة من الأسبوع الماضى، بسبب الاستفتاء على الدستور.