الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ميادة الحناوى ترفض دعوة أصالة بسبب دعمها لـ«بشار»




أعلنت المطربة السورية، ميّادة الحناوي، رفضها القاطع لدعوة من مواطنتها أصالة نصرى لتحل ضيفةً على الموسم الجديد من برنامجها «صولا»، وسبقتها إلى ذلك مؤخراً رويدة عطيّة التى ربطت تلفيق شائعة زواجها من عبد الكريم حمدان برفضها الدعوة ذاتها من نصري.
ولم تخف الحناوي، الملقبة بـ«مطربة الأجيال»، بأن رفضها لدعوة نصرى مرتبطة بمواقفها السياسية، وتساءلتٍ فى بيانٍ صحفى صادراً عنها: «كيف لى أن أصافح، وألتقى سيدة باعت ضميرها، ووطنها للدولارات والشيطان، ولدولٍ كانت ساعية لقتل، وذبح، وتدمير، وسفك دماء الشعب السوري؟
وأوضحت ميادة الحناوى أن الدعوة للاشتراك فى برنامج «صولا» وجهت لها عن طريق إحدى صديقات أصالة، مقابل أى مبلغ تطلبه، وهو أمر لا يمكن لـCNN التأكد منه بشكل مستقل، كما لم تشر إليها أصالة عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وختمت البيان الذى تلقت CNN بالعربية نسخة منه، بالتأكيد على مواقفها السياسية الداعمة للرئيس بشار الأسد، ولبلدها التى هي: «انتماؤها، ووجودها، ولأبطال الجيش العربى السوري.».
وتجدر الإشارة إلى أن تلك المواقف حرمت  صاحبتها من الحصول على تأشيرة لدخول الأراضى الكويتية قبل فترة، رغم تلقيها دعوة من  إدارة مهرجان «هلا فبراير» لإحياء حفلٍ ضمن فعاليات الدورة المقبلة منه، وذلك وفقاً لما أعلنت عنه الحنّاوى أواخر العام الفائت، والتى أكدت أنها لن تغير مواقفها «مهما كان الثمن».