الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نادية مصطفى: «مين ده اللى ما يهتف بحياتك» أهداء للسيسى




كتبت - مريم الشريف

كشفت المطربة نادية مصطفى عن تجهيزها أغنية وطنية حاليا بعنوان «مين ده اللى ما يهتف بحياتك» والتى تدور حول الفريق أول عبدالفتاح السيسى والجيش المصرى ومن كلمات إبراهيم موسى وألحان خالد الجنيدى.

وأضافت أنها من المقرر تسجيلها الأسبوع الجاري، ويعقبه تصويرها كفيديو كليب.

وأكدت مصطفى أنه لم يتم الاستقرار على قناة محددة لعرض الأغنية إلا أنها تتمنى عرضه على أكثر من قناة فضائية ولا تفضل احتكاره لقناة معينة خاصة أنها أغنية وطنية.

وأشارت إلى أنه ليس لديها أى ألبومات جديدة لأنها مشغولة الآن باستقرار البلاد أولا وحتى يكون لدى الجمهور استعداد لاستقبال أغان عاطفية رومانسية.
وعن غيابها الفترة الماضية أوضحت أنها موجودة وقدمت أكثر من أغنية وطنية مثل «جيش الحق»، «بلدك بتشتكي»، وقبلها قدمت أغنية خليجية بعنوان «ما اسمحلك».

مشيرة لعشقها لتقديم الأغانى الخليجية التى مازالت محتفظة بأصالتها من خلال رقى الكلمة وهذا ليس مجاملة أو نفاقا متخذة فى ذلك المطرب الكبير عبدالحليم حافظ قدوة لها والذى قدم أغنية خليجية من قبل. ومن ناحية أخرى أكدت «نادية مصطفي» أن الفيديو كليب ساهم بشكل كبير فى انحدار مستوى الأغنية العربية خاصة الابتذال الذى يتضمنه مشيرة إلى أنه لابد أن يحكم المطربون ضمائرهم أثناء تقديم هذه الأعمال التى تتربى عليها أجيال.