الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حرفية العاملين بالمصرية للاتصالات ساهمت فى سهولة وصول الناخبين إلى لجانهم للاستفتاء على مشروع الدستور




أكد المهندس محمد النواوى العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات أن الاستعدادات الأخيرة التى اتخذتها الشركة المصرية للاتصالات لتلبية احتياجات مستخدميها فى عملية الاستعلام عن اللجان الانتخابية ومراجعة مواد كشفت عن مدى حرفية العاملين بالشركة لافتا إلى أن ذلك ساهم فى تسهيل الوصول الى اللجان للاستفتاء على مشروع الدستور الجديد.

قال إن خدمة الاستعلام الصوتى عن البيانات الانتخابية للمشاركة فى عمليات الاستفتاء على الدستور من خلال (140 دليل) استقبلت خلال الفترة من 5 يناير وحتى 15 يناير 3.5 مليون مكالمة، وكذلك ما يزيد على 234 ألف رسالة تم إرسالها للعملاء بأماكن ومقار الاستفتاء وبياناتهم الانتخابية.

أوضح النواوى أنه قد تم فى وقت قياسى إنشاء Call Center خصيصاً لتلقى مكالمات واستفسارات الوافدين، حيث قامت الشركة بتوفير فريق عمل مدرب خلال ساعات وقد استقبلت الخدمة بالفعل نحو 123 ألف مكالمة فى الفترة من صباح السبت 11 يناير وحتى نهاية ثانى أيام الاستفتاء.

أضاف النواوى أن خدمة الاستعلام الصوتى عن الدستور المصرى ومواده (اسمع دستورك) على الرقم المختصر (141) ، قد استقبلت نحو 42 الف مكالمة خلال الفترة من 24 ديسمبر حتى 15 يناير، مشيرا إلى أن تلك الخدمة كانت للتيسير على المواطنين و تعريفهم بالدستور المستفتى عليه، فضلاً عن كونها مرجعا سريعا لمواد الدستور وتفسيره لجموع الشعب المصرى بصفة عامة ولذوى الإعاقة والمكفوفين والأميين بصفة خاصة نظرا لكونها خدمة صوتية.

أكد النواوى أن الشركة اتخذت جميع الإجراءات الفنية والتدابير اللازمة التى تضمن سهولة وسرعة وصول العميل إلى البيانات الخاصة به، وإعداد خطط لمواكبة الأعداد الكبيرة لمكالمات العملاء، مضيفا أن المصرية للاتصالات تسعى لتقديم المزيد من الخدمات التى تلبى احتياجات وتطلعات عملائنا للفوز بمزيد من رضائهم حيث تحقيق ذات العميل هو منتهى الأمل للشركة.