السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هبة الأباصيرى: البيت الكبير خطفنى من ابنتى «تاليا»




كتبت - سهير عبد الحميد

أكدت المذيعة هبة الأباصيرى أن ابنتها «تاليا» والتى تبلغ من العمر 9 شهور هى وراء ابتعادها عن الساحة الاعلامية خلال العامين الماضيين مشيرة إلى انها فضلت الاهتمام بابنتها فى الشهور الأولى خاصة أنها تعيش سنة أولى أمومة.

وقالت هبة: عندما تزوجت وحملت قررت أن أوقف نشاطى الإعلامى لأهتم بأسرتى هذا بجانب ان البرامج التى عرضت على فى هذه الفترة لم تكن بها أفكار مختلفة تعرض بشكل جديد مثل «مذيعة من جهة أمنية» و«كش ملك» وغيرهما من البرامج وعندما جاءت «تاليا» إلى الدنيا ملأت حياتى بالبهجة وعشت معها اجمل احساس من الممكن ان تشعر به أى امرأة وهو احساس الأمومة.

واضافت الأباصيرى أنها وجدت فى برنامج «مصر البيت الكبير» شيئاً مختلفاً وهذا ما دفعها للعودة إلى الشاشة وتحاول فى نفس الوقت تحقيق التوازن بين حياتها العائلية وبين عملها وتابعت قائلة: البرنامج يحاول التأكيد على رسالة مهمة جداً وكل ناس تعرفها وهى أن مصر ستظل البيت الكبير لكل العرب وسوف اركز من خلال الحلقات التى اقدمها على نوعين مهمين جداً وهما: التعليم والصحة حيث سنطرح المشكلة ونحاول ايجاد حلول من خلال التعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة ورجال الأعمال.

واضافت الأباصيرى أنها ليس لديها مشكلة فى مشاركة اكثر من فنان واعلامى فى تقديم البرنامج مثل بشرى واشرف عبد الباقى وشاهيناز النجار وبالتالى فهى تعتبر نفسها تقدم برنامجاً منفصلاً.