الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تيجانا يرفض الراحة للاعبى الإنتاج بعد التعادل مع الداخلية




كتب ـ محمد عصام

قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة الاول بنادى الإنتاج الحربى، بقيادة إسماعيل يوسف، عدم منح أى راحة للاعبيه عقب انتهاء مباراة الفريق أمام الداخلية، التى أقيمت السبت بالملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الخامسة للدورى العام، كنوع من العقاب للاعبين بعد فشلهم فى الحفاظ على تقدمهم بهدفين دون رد ونجاح فريق الداخلية بالتعادل فى الدقائق الأخيرة من اللقاء وإحراز هدفين فى شباك الإنتاج الحربى.

على أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية على ملعبه باستاد السلام استعدادًا للقاء سموحة الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة للدورى العام.

ومن جانبه أبدى إسماعيل يوسف رضاه عن التعادل الذى انتهى به لقاء فريقه اليوم أمام الداخلية وحصول فريقه على النقطة الثانية له هذا الموسم، وفى نفس الوقت اكد يوسف أنه كان يتمنى الفوز فى اللقاء خاصة فى ظل السيطرة والأداء الجيد لفريقه مقارنة بالمباريات الأخيرة له فى الدورى.

وقال يوسف إن تحسن الأداء كثيرًا وكنا الأقرب للفوز ولولا سوء التوفيق ورعونة اللاعبين لخرجنا بأول ثلاث نقاط هذا الموسم، ويكفى الفرصة التى اهدرها أحمد تمساح وهو منفرد تماماً بالمرمى وسدد خارج الشباك.

واضاف: التعادل ليس سيئًا خاصة وأنه أمام فريق قوى مثل الداخلية من واقع نتائجه هذا الموسم والتعادل فى ظل هذه الظروف أمر جيد.

وأشاد يوسف بمستوى محمد أبوالعلا  والذى تم منحه فرصة المشاركة حتى يحصل على الانسجام الكامل مع باقى زملائه للاعتماد عليه فى الفترة المقبلة كعنصر أساسى بالفريق.